Header Ads

اعتقال 4 أشخاص من بينهم فتاة ينشطون في ترويج الكوكايين وحبوب الإيكستازي بمدينة أكادير‎

اعتقال 4 أشخاص من بينهم فتاة ينشطون في ترويج الكوكايين وحبوب الإيكستازي بمدينة أكادير‎
أكدت بعض المنابر الإعلامية أنه تم توقيف 4 أشخاص من بينهم فتاة ينشطون في الإتجار في حبوب الهلوسة وترويج المخدرات الصلبة والفساد من طرف فرقة أمنية خاصة تابعة لولاية أمن أكادير وذلك يوم الجمعة بأحد الشقق داخل مجمع سكني بالحي المحمدي.

وجاءت عملية تفكيك هذه الشبكة الإجرامية، بعد عملية ترصد وتتبع من طرف العناصر الأمنية التي وضعت إحدى الشقق التي يقطنها الأظناء بالحي المحمدي بأكادير تحت المراقبة، بعد حموم شكوك حول إكترائها من طرف أحد أباطرة المخدرات الصلبة وحبوب الهلوسة بالمدينة.

و  صدر أمر من النيابة العامة بعد مرور مدة من إخضاعها للمراقبة بالمداهمة وهو الأمر الذي أسفر عن توقيف 3 أشخاص داخلها بينهم المشتبه الرئيسي فيه رفقة خليلته؛وضبط كمية جد هامة من الأقراص من نوع “الإكستازي” قدرت بنحو 328 قرصا؛وكمية من الكوكايين إلى جانب مبالغ مالية مستخلصة من عملية بيع هذه المخدرات.

ومن جانب آخر تم إعتقال شخص رابع متلبس بإقتناء أقراص الإيكستازي من المروج المذكور وأثناء إخضاعه للتفتيش عثرت العناصر الأمنية لديه على 5 حبات من القرقوبي وقنينة غاز مسيل للدموع.

هذا وجرى إحالة كل الموقوفين على أنظار مصلحة الديمومة بولاية أمن أكادير من أجل إستكمال التحقيقات معهم وتعميق البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة قبل تقديمهم أمام أنظار وكيل الملك بعد إنتهاء الحراسة النظرية التي خضعوا لها.

يتم التشغيل بواسطة Blogger.