Header Ads

5 قتلى و 12 جريحا في يوم واحد بالجديدة

5 قتلى و 12 جريحا في يوم واحد بالجديدة
تم نقل المصابين إلى المستشفى الكبير لمدينة الجديدة قصد تلقي العلاجات الضرورية، فقد تم إيداع جثث الضحايا بقسم حفظ الأموات بذات المستشفى.
لقي 3 أشخاص مصرعهم فيما أصيب 7 آخرون بجروح متفاوتة الخطورة في حادثة سير مروعة وقعت صباح يومه الأحد بالطريق الرابطة بين الجديدة و الدار البيضاء على مستوى جماعة اثنين هشتوكة.

و كان الضحايا الذين يتحدرون من عائلة واحدة على متن سيارة من نوع "مرسيديس 207" يشقون طريقهم من الدار البيضاء في اتجاه مدينة الجديدة، قبل أن يفقد السائق سيطرته على عملية القيادة في منعرج خطير حيث زاغت السيارة ذات الحجم الكبير عن الطريق لتنقلب عدة مرات قبل أن تستقر على اثر اصطدامها بشجرة.

و فيما تم نقل المصابين إلى المستشفى الكبير لمدينة الجديدة قصد تلقي العلاجات الضرورية، فقد تم إيداع جثث الضحايا بقسم حفظ الأموات بذات المستشفى.

و كانت حادثة مأساوية أخرى قد شهدتها الطريق الرابطة بين سيدي بنور و الجديدة ساعات قليلة قبل الحادثة سالفة الذكر، أسفرت عن مقتل شخصين و إصابة 5 آخرين بجروح خطيرة.

و جاء هذا الحادث جراء اصطدام قوي بين سيارتين خفيفتين الأولى من نوع "مرسيديس 220" و الثانية من نوع "تويوتا"، حيث لفظ سائقا السيارتين أنفاسهما بالمكان مسرح الحادث جراء قوة الاصطدام.

و كان ضحايا هذا الحادث في طريق عودتهم إلى مدينتي تيفلت و مشرع بلقصيري بعد قضاء عيد الأضحى مع أسرهم.

يتم التشغيل بواسطة Blogger.