Header Ads

مدرب الجزائر بعد إقصاء "محاربي الصحراء" من التأهل للمونديال: لن أستقيل!

مدرب الجزائر بعد إقصاء "محاربي الصحراء" من التأهل للمونديال: لن أستقيل!
أكد الأسباني لوكاس الكاراز، المدير الفني للمنتخب الجزائري لكرة القدم، مجددا أنه لن يستقيل من منصبه، رغم خسارة الفريق أمام ضيفه الزامبي صفر/1 مساء الثلاثاء، في ختام الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الثانية بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.
وقال الكاراز، في مؤتمر صحفي بعد نهاية المباراة، :"لن أستقيل"، ردا على سؤال لأحد الصحفيين بخصوص موقفه بعد الخسارة الجديدة أمام زامبيا.
وأضاف: "واثق من قدرتي على قيادة المنتخب الجزائري وواثق من بلوغ أهدافي مع الفريق. أنا مقتنع بأننا سنحسن الوضع وبالعمل ستتحسن النتائج".
وتابع: "الهدف الذي اتفقت عليه مع اتحاد الكرة الجزائري هو التأهل إلى نهائيات كأس أمم أفريقيا، وليس كأس العالم".
وأكد الكاراز، أن "خسارة لاعبي الجزائر للصراعات الثنائية وغياب الروح لديهم كان من بين أهم أسباب الهزيمة أمام زامبيا.. الفعالية خانتنا، لم تكن لدينا الحلول في الهجوم، إضافة إلى الأخطاء الدفاعية القاتلة. نجحنا في الجانب التنظيمي الذي يمتد لـ70 مترا، لكن الـ30 مترا الأخيرة هي للمهارات الفردية التي افتقدناها اليوم (الثلاثاء)".
وتتذيل الجزائر المجموعة الثانية بنقطة واحدة، بينما عززت زامبيا مركزها في الوصافة بعدما أصبح لديها 7 نقاط، متخلفة بـ3 نقاط عن نيجيريا المتصدرة، علما بأن الفريقين سيتواجهان في تشرين أول/أكتوبر المقبل في مباريات الجولة الخامسة.

يتم التشغيل بواسطة Blogger.