Header Ads

إقبَالٌ مهِم على تذاكِر مُباراة "كلاسيكو" البطُولة بين الرجاء والجيش

إقبَالٌ مهِم على تذاكِر مُباراة "كلاسيكو" البطُولة بين الرجاء والجيش
تواصل الإقبال الكبير على تذاكر المباراة التي يستضيف خلالها فريق الرجاء البيضاوي نظيره الجيش الملكي، مساء اليوم السبت، على أرضية ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء، لحساب الجولة الثانية من البطولة الاحترافية لكرة القدم.
وكشف مسؤول في شركة الدار البيضاء للتنشيط والتظاهرات "كازا إيفنت"، في دردشة مع "هسبورت"، أن عملية بيع التذاكر شهدت حركية غير معهودة، قبل يومين من المباراة، إذ بيعت إلى غاية الخميس، الماضي، أزيد من 4000 تذكرة، ورجّح المصدر ذاته أن الرقم مرشّح للارتفاع وقد يبلغ أزيد من 15 ألفا، خاصّة مع اقتراب موعد المباراة.
وعاين مراسل الجريدة، أمس الجمعة، مرور عملية اقتناء التذاكر عبر شبابيك مركب محمد الخامس، في أجواء جد عادية، تحت إشراف مسؤولي شركة "كازا إيفنت" والمصالح الأمنية، على الرّغم من أهمية المباراة التي تعد "كلاسيكو" كرة القدم الوطنية، إذ من المرتقب أن تلعب الأخيرة أمام شبابيك مغلقة، وسيتم تخصيص شباك تذاكر في مركب نادي الرجاء في حي "الوازيس"، اليوم السبت، الذي يتزامن مع موعد المباراة.
وفي سياق مرتبط، من المنتظر أن يشهد المدرّج الجنوبي للملعب، عودة فصيلي "الأولتراس" المساندين لفريق الرجاء البيضاوي، بعد أن قرّرت المجموعات "الرجاوية" تعليق مقاطعتها للمباريات واستئناف نشاطها في المدرّجات، عبر ارتداء قميص "أخضر" موحد لا يميّز بين "الغرين بويز" أو "الإيغلز".

يتم التشغيل بواسطة Blogger.