Header Ads

نِصاب الثلُثين يهدّد بتأجِيل جمْع عَام الرجاء.. وانتِخاب رئيسٍ جديدٍ يظلّ مُستبعدا

نِصاب الثلُثين يهدّد بتأجِيل جمْع عَام الرجاء.. وانتِخاب رئيسٍ جديدٍ يظلّ مُستبعدا
يترقّب الرأي العام الكروي الوطني عامة، والشارع "الرجاوي" بصفة خاصّة، ما سيسفر عنه الجمع العام الاستثنائي لفريق الرجاء البيضاوي، الذي دعا له معارضو الرئيس الحالي سعيد حسبان، والمقرّر عقده مساء اليوم الأربعاء، في أحد فنادق مدينة الدار البيضاء.
وعلمت "هسبورت" من مصدر مطّلع، فضّل عدم ذكر اسمه، بأن "سيناريو" تأجيل الجمع العام إلى موعد آخر يلوح في الأفق، إذ من المرتقب ألا يكتمل النصاب القانوني لهيئة المنخرطين الحاضرين مساء اليوم، والذي يحدّد في الثلثين، أي 75 منخرطا من أصل 110 ضمن آخر لائحة لبرلمان النادي "الأخضر"، المصرّح بها رسميا، خلال الجمع العام السابق.
واستبعد المصدر ذاته، أن يتم انتخاب رئيس ومكتب جديدين، مساء اليوم، على الرّغم من حضور جمال الدين الخلفاوي ومحمد بودريقة، اللذين تقدّما بملفي ترشّحهما الرسمي للّجنة التحضيرية للجمع العام المرتقب، ليظل الموعد "ورقة ضغط" على الرئيس الحالي سعيد حسبان، من أجل الدعوة إلى جمع عام استثنائي، متم الشهر الجاري، رغم إصرار الأخير على عقد الجمع العادي للنادي في 19 شتنبر الجاري.
وكان محمد بودريقة، قد أعلن في الساعات القليلة الماضية، عن برنامج ترشّحه الرسمي لرئاسة الفريق، رغم عدم توصّله من قبل مكتب الرئيس الحالي سعيد حسبان ببطاقة الانخراط، بيد أن الرئيس السابق يعتبر أمر حضوره الجمع العام الاسثتنائي، اليوم، قانونيا، إذ تلقّى دعوة من قبل اللجنة التحضيرية وأدى واجب انخراطه في حساب النادي "الأخضر".
تجدر الإشارة، إلى أنه من المرتقب عدم حضور ممثّل عن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الجمع العام اليوم، من أجل تفادي الدخول في الصراعات الداخلية للرجاء، إلا أن الفعاليات "الرجاوية" الداعية إليه، تعتبر أن مسألة حضور الجامعة من "شكلي"، خاصّة وأنه تم إشعارها بموعد ومكان انعقاده.

يتم التشغيل بواسطة Blogger.