Header Ads

الـ”بودكاستر” حنان أمجد تختار مدينة أولادبرحيل إقليم تارودانت لتصوير جديدها الفني

الـ”بودكاستر” حنان أمجد تختار مدينة أولادبرحيل إقليم تارودانت لتصوير جديدها الفني
إختارت الفنانة الشابة حنان أمجد، مدينة أولادبرحيل إقليم تارودانت، وبالظبط رحاب مؤسسة مولاي يوسف التأهيلية، كوجهة لتصوير جديدها الفني، بمناسبة اليوم العالمي للمدرِّس(ة) والذي يصادف تاريخ 5 أكتوبر من كل سنة، تقديراً من الفنانة الشابة، للدور العظيم الذي يقوم به المعلم في حياة البشر، ويأتي أيضا في إطار المواضيع المواكبة لمنظومة التربية والتكوين ببلادنا التي تبصم عليها “الفتاة الوازانية”.
الأغنية جاءت لتقف مع الأستاذة في مختلف المدارس المغربية بمناسبة اليوم العالمي للأساتذة والاحتفال بمجهوداتهم، ومن أجل إيصال رسالة الأغنية بشكل أفضل، إرتأت إنتاج فيديو كليب مصور للأغنية بأسلوب وبطريقة جديدة وحديثة كالمعتاد، برحاب مؤسسة مولاي يوسف التأهيلية بمدينة أولادبرحيل إقليم تارودانت، وذلك لما عرفته المؤسسة في الآونة الأخيرة، من تهيئة وإصلاحات أضفت عليه نكهة أخرى على مستوى الجمالية، وأيضا سمعة المؤسسة التعليمية على الصعيد الوطني، إذ تمكنت مؤخرا من ثمثيل دولة المغرب في مسابقة تحدي القراءة.
DSC_0025
وفي تصريح الفنانة حنان أمجد خصت به “أزال بريس” قالت: أن “اختياري للمنطقة والمؤسسة إختيار صائب، إذ أن المنطقة تغري بجمالها، ولدي إرتباط عاطفي بالجنوب المغربي، وتجسد وجها من المعاناة الحقيقية لرجل التعليم”، مضيفة أن هذا العمل الفني، يسعى إلى تقريب الأستاذ من مختلف شرائح المجتمع وتحبيبهم فيها خصوصا من طرف التلاميذ، ضمن الخطة الإرشادية والتوعوية كاستمرار لإنتاجات تربوية تعرض على الويب.
ويُذكر أن هذه الأغنية من كلمات شاعر وزان أحمد البُقيْدي، وتعتبر الأولى من نوعها في أغاني تربوية لرائدة “البودكاست” حنان أمجد. وللاشارة فالفنانة الوزانية، تعد من رائدة عالم “البودكاست” فرضت نفسها على الخريطة الإعلامية.

يتم التشغيل بواسطة Blogger.