Header Ads

صحف نهاية الأسبوع: الرجاء يراهن على مداخيل "الكلاسيكو" لدفع مستحقات غاريدو.. والجماهير تقاطع

صحف نهاية الأسبوع: الرجاء يراهن على مداخيل "الكلاسيكو" لدفع مستحقات غاريدو.. والجماهير تقاطع
نستهل جولتنا في الصحف الوطنية الصادرة لعدد نهاية الأسبوع، من جريدة "الصباح"، التي أكدت دخول جامعة الكرة طرفا في الخطأ الإداري الذي ارتكبه الكاتب العام للاتحاد الغابوني، بعدم اخباره الطاقم التقني لمنتخب بلاده حول قانونية عنصرين من المجموعة، خلال مباراة "الفيلة" ضمن التصفيات الإفريقية، حيث استفسر المسؤولون عن وضعية "الأسود" ضمن المجموعة الثالثة.
وأشارت مصادر الجريدة، إلى أن المنتخب الغابوني لن يخسر مباراته، التي فاز بها بهدفين لواحد، وبالتالي لن تتغير وضعية المنتخبات بالمجموعة الثالثة، ومن ضمنها المنتخب المغربي، الذي استفسر عن الموضوع.
نفس المنبر الإعلامي، أكد أن فريق الرجاء البيضاوي، يراهن على مداخيل مباراة "الكلاسيكو" ليوم غد، قصد دفع مستحقات المدرب خوان كارلوس غاريدو العالقة، والحيلولة دون تنفيذ تهديداته بمغادرة النادي، حيث منح المدرب الرئيس حسبان، مهلة إلى غاية الإثنين المقبل لتسوية أوضاعه المالية قبل الرحيل، هذا في الوقت الذي دعت فيه الجماهير بمقاطعة المواجهة، للضغط على المكتب المسير بالرحيل.
وننتقل إلى جريدة "الأخبار"، التي نشرت تصريحا لهشام العروي، لاعب فريق الفتح الرباطي، يؤكد من خلاله أن الأخير مطالب بتجاوز نادي الصفاقسي التونسي، بحصة محترمة، واستثمار عاملي الأرض والجمهور، قبل التوجه لخوض مباراة العودة، مشيرا إلى أن المجموعة مهيأة لتحقيق الهدف المنشود والنيل في أكثر من مناسبة من شباك الزوار، على الرغم من قيمة الخصم الذي يتوفر على خيرة اللاعبين التونسيين والأفارقة.
هذا، وقد أعلن محمد أوناجم، لاعب فريق الوداد البيضاوي، استعداد الأخير بما فيه الكفاية لمباراة صندانز الجنوب إفريقي، وسيكون في قمة العطاء للعودة بنتيجة الفوز، والتقدم في منافسات أغلى كؤوس القارة السمراء، رغم قوة الخصم، وتوفره على لاعبين ينعمون بتجربة ثرية على الصعيد الإفريقي، باعتبارهم أبطال النسخة السابقة، وذلك في تصريح نقلته نفس الجريدة.
ونختتم جولتنا من جريدة "أخبار اليوم"، التي خصصت حيزا لتقديم أقوى مباريات الجولة الثانية من الدوري الاحترافي، والتي ستجمع بين فريقي الرجاء البيضاوي والجيش الملكي، حيث يستقبل ممثل العاصمة الاقتصادية خصمه برهان الظفر بأول ثلاث نقاط هذا الموسم، بعدما تعادله أمام أولمبيك خريبك في أول جولة.

يتم التشغيل بواسطة Blogger.