Header Ads

الماط يقدم مدربه الجديد عبد الحق بنشيخة لوسائل الإعلام

الماط يقدم مدربه الجديد عبد الحق بنشيخة لوسائل الإعلام

قدم نادي المغرب التطواني لكرة القدم، أمس الثلاثاء، مدربه الجديد، الجزائري عبد الحق بنشيخة، الذي تعاقد معه للموسمين القادمين.

ويخلف عبد الحق بنشيخة المدرب المغربي فؤاد الصحابي الذي فسخ عقده بالتراضي مع المغرب التطواني بعد إقصاء هذا الأخير من دور سدس عشر كأس العرش أمام جمعية سلا الممارس في القسم الوطني الثاني.
وقال عبد الحق بشيخة، خلال ندوة تقديمه لوسائل الإعلام، “أتمنى أن أكون عند حسن الظن، أعدكم بالعمل، بالمجهود، بالمثابرة، بالاحترام، بالروح وبالعزيمة (…) أعدكم بالمجهود والانضباط في الفريق”.
وأبرز المدرب أنه “بعد اتصالات مع إدارة النادي، كانت له النية لتدريب المغرب التطواني لمرتين عامي 2013 و 2014، واليوم تحقق الحلم”، مشددا على ضرورة “تضافر جهود الطاقم التقني والإداري والجمهور لكي نكون فأل خير على الفريق”.
وأضاف “لا يخفى عليكم أن المغرب التطواني شارك قبل سنتين في كأس العالم، ويتعين أن نعمل لكي يرجع الفريق إلى مكانته”، موضحا أن “المهمة لن تكون سهلة، والناس تعرف أنها بالفعل مهمة ليست بالسهلة، أنا أحب الأشياء الصعبة، أحب التحدي، أحب الأمور التي فيها أحاسيس قوية”.
وأشار إلى أن “المفاوضات مع إدارة النادي كانت قصيرة ولم تتجاوز اليومين بفضل الثقة المتبادلة”، معربا عن أمله في “ترك بصمته بالفريق على المدى الطويل”.
من جانبه، قال رئيس نادي المغرب التطواني، عبد المالك أبرون، “نحن جد مسرورين وسعداء بالتعاقد مع المدرب عبد الحق بنشيخة”، مضيفا “نتمنى أن نستعيد الأمجاد ورفع مستوى الفريق، والرجوع لاحتلال المراتب الأولى وإلى التتويج”.
وأضاف في السياق نفسه أن “المدرب بنشيخة لا يرضى بغير البوديوم”، موضحا أن إدارة النادي ستعمل على “توفير كل الظروف المواتية التي يطالب بها المدرب للاشتغال”.

يتم التشغيل بواسطة Blogger.