Header Ads

عموتة: اتّحاد العاصمة فريق جيد.. والمباراة ستحسمها جزئيات بسيطة على ملعب سَيّئ

عموتة: اتّحاد العاصمة فريق جيد.. والمباراة ستحسمها جزئيات بسيطة على ملعب سَيّئ
أشاد الحسين عموتة، مدرب فريق الوداد البيضاوي، بفريق اتحاد العاصمة الجزائري، الذي سيواجهه، غدا الجمعة، برسم ذهاب نصف نهائي رابطة أبطال إفريقيا، منوها بالتركيبة البشرية التي يتوفر عليها الفريق الجزائري والطريقة التي يناقش بها مبارياته.
وأوضح عموتة خلال الندوة الصحافية التي عقدها، مساء اليوم، بقاعة الندوات التابعة لملعب "5 جويلية" أنه سيحافظ على طريقة اللعب المعروفة لنادي الوداد البيضاوي، مع إجراء بعض التغييرات التكتيكية، حسب شكل اللقاء وخصوصيته، مضيفا أن للفريق لاعبين جيدين، مما يقلل من تأثير الغيابات التي ضربت الفريق، حيث سيغيب كل من أنس أصباحي، نعيم أعراب وجمال آيت بن يدر.
وتابع عموتة "المباراة ستلعب على جزئيات بسيطة، سنحاول تفادي ارتكاب أخطاء نندم عليها، كما أن تسجيل هدف بالجزائر سيكون أمرا جيدا، وتحقيق نتيجة إيجابية من هنا، سيقربنا أكثر من المباراة النهائية، بعد إجراء مباراة العودة بالدار البيضاء بعد ثلاثة أسابيع".
واعتبر عموتة أن أرضية ملعب "5 جويلية" لن تساعد لاعبي الفريقين في بسط طريقة لعبهم التي يفضلانها، مردفا حول بعض اختياراته البشرية "محمد أولاد لم يشارك حتى الآن في مباريات الفريق، لأنه كان غير جاهز بدنيا بشكل كامل مقارنة مع بقية اللاعبين. لقد شرعنا في إدماجه شيئا فشيئا مع المجموعة، وقريبا سيكون من بين اللاعبين المعول عليهم بشكل أكبر".

يتم التشغيل بواسطة Blogger.