Header Ads

"لارام" تطلق خطا جديدا بين البيضاء والصويرة

"لارام" تطلق خطا جديدا بين البيضاء والصويرة
نظمت الخطوط الملكية المغربية، أمس الثلاثاء، على هامش إطلاق الخط الجديد الدار البيضاء الصويرة، حفلا رسميا في مطار محمد الخامس بالدار البيضاء، بحضور العديد من الشخصيات، وفق ما ورد في بلاغ صادر عن الشركة.

وبهذا الخصوص، صرح عبد الحميد عدو، الرئيس المدير العام للشركة، قائلا: "نحن سعداء جدا بإطلاق هذا الخط الجوي الذي يطالب به الفاعلون

الاقتصاديون والسياحيون بالصويرة منذ عدة سنوات، واليوم سيساهم هذا الخط الجوي، بفضل انخراط جميع الشركاء، في تطوير هذه الوجهة الغنية بالمؤهلات السياحية بفضل خصائصها الطبيعية والتاريخية والثقافية".

وأضاف أن "افتتاح هذا الخط الجوي ينخرط في مهمة الخطوط الملكية المغربية باعتبارها فاعلا رئيسيا في ترويج السياحة الوطنية وتطويرها، وفاعلا ملتزما بخدمة التنمية الإقليمية في إطار دعم مسلسل الجهوية الموسعة للمملكة".

وسيتم تشغيل هذا الخط الجوي الجديد، وفقا للبلاغ سالف الذكر، بمعدل ثلاث رحلات أسبوعية، بأسعار ثابتة تبلغ 400 درهم للرحلة الواحدة في الدرجة الاقتصادية، و800 درهم في درجة رجال الأعمال، حيث سيتم ربط الصويرة مباشرة بالدار البيضاء، ومنها بـ90 وجهة دولية توفرها شبكة الخطوط الملكية المغربية.

يذكر أنه تم إطلاق الخط الجوي الجديد بموجب اتفاقية موقعة مع جهة مراكش-آسفي، بشراكة مع وزارة السياحة والنقل الجوي والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي ووزارة الداخلية؛ ليساهم بذلك في تعزيز الشبكة الداخلية للخطوط الملكية المغربية، التي تتوفر الآن على 22 خطا جويا تربط بين مختلف مدن المملكة.

يتم التشغيل بواسطة Blogger.