Header Ads

واتارا: لم أتابع جمهورا في حياتي يشجع فريقه بهذه الطريقة ودوري أبطال إفريقيا حلمنا

واتارا: لم أتابع جمهورا في حياتي يشجع فريقه بهذه الطريقة ودوري أبطال إفريقيا حلمنا
قال الدولي البوركينابي محمد واتارا، مدافع الوداد الرياضي، إنه لم يتابع جمهورا في حياته يشجع ناديه كجمهور الفريق الأحمر، حيث استدل بالتنقل الكبير من الدار البيضاء إلى مدينة الرباط في مباراة أمس أمام "صان داونز" الجنوب إفريقي.

وأفاد واتارا في تصريح خاص بـ"هسبورت" أن الحضور الجماهيري الذي تابع مباراة ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، بالرباط، كان تشجيعه خياليا ورائعا، حيث أكد أنه لم يسبق أن لعب في هذه الأجواء، ولم يتابع أيضا مباراة يشجع فيها فريقا ما بهذا الجنون، مبرزا أن جمهور الوداد قام بعمل كبير وساهم بشكل كبير في عبور الفريق إلى دور النصف، إن لم يقل أنه أهل الفريق بنسبة كبيرة.



وأضاف واتارا أن جميع مكونات ناديه تضع نصب أعينها هدفا واحدا هذا الموسم، هو تحقيق اللقب الإفريقي والتتويج بدوري الأبطال، وهو ما لمسه منذ قدومه إلى الفريق في الميركاتو الصيفي، معربا في نفس الوقت عن سعادته وفخره باللعب في صفوف الوداد، وأمام جماهيره العتيدة.



وختم مدافع منتخب بوركينافاسو حديثه بوعد الوداديين بتقديم كل ما في جعبته طيلة تواجده مع المجموعة، وأنه سيبذل مجهودا مضاعفا حتى يساهم في احراز الألقاب المتاحة، كالبطولة وكأس العرش والبطولة القارية، مؤكدا أنه لم يوقع عقده مع الوداد إلا بعد الإيمان بالمشروع الذي قدم له.

حري بالذكر أن الوداد تعاقد مع واتارا لمدة ثلاث مواسم، كما تمت إضافته إلى جانب زكرياء الهاشمي والحارس ياسين الخروبي ومحمد أولاد، والمدافع محمد واتارا والمهاجم الإيفواري كيوم نيسيز داهو، إلى لائحة الفريق التي ستشارك في المنافسة الإفريقية الجارية.

يتم التشغيل بواسطة Blogger.