Alwataniya 24 - الوطنية - 24 - جريدة إلكترونية مغربية Alwataniya 24 - الوطنية - 24 - جريدة إلكترونية مغربية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...
آخر الأخبار

"خطاف" يصدم شرطيا بالرباط ويلوذ بالفرار

"خطاف" يصدم شرطيا بالرباط ويلوذ بالفرار
علمت جريدة "برحيل24"الإلكترونية أن سائقا للنقل السري (خطاف) قام، صباح اليوم بالرباط، بصدم رجل شرطة قبل أن يلوذ بالفرار في اتجاه مدينة سلا، في محاولة لتجنب توقيفه من قبل رجل الأمن ذاته.

واستنادا شهود عيان، فإن الواقعة جرت حوالي الساعة الثامنة صباحا بالمدار المحاذي لسفارة جمهورية مصر العربية بحي حسان في قلب العاصمة، بحيث كان سائق عربة النقل السري قادما إلى وسط الرباط من مدينة سلا، عبر الطريق المعروفة باسم "عين الحوالا".

وأضافت المصادر ذاتها أن رجل الأمن، الذي صدمه سائق السيارة، كان يحاول توقيف هذا الأخير، نظرا لأن المكان الذي جرت فيه أطوار الواقعة معروف بأنه الطريق المفضلة لأصحاب النقل السري، قبل أن يجنح "الخطّاف" إلى تغيير اتجاهه صوب الطريق المعاكسة المتجهة نحو مدينة سلا.

وقال أحد الأشخاص الذين عاينوا الواقعة، في تصريح ل"برحيل24"، إن سائق العربة كاد أن يعرض حياة أصحاب السيارات الأخرى للخطر، مضيفا أن رجل الأمن، الذي لم يصب بأذى بالغ جراء الصدمة، كاد أن يتعرض بدوره لخطر كبير.

وتشهد الطريق الرابطة بين العدوتين حركة لافتة لأصحاب النقل السري، تنتعش في ساعات الصباح الباكر، بحيث يعمد العديد من المواطنين لركوب هذا النوع من وسائل النقل تجنبا لأزمة قلة سيارات الأجرة الكبيرة واكتظاظ الحافلات في ساعات الذروة.

وتنتعش حركة النقل السري بين الرباط وسلا في الليل، بعد انتهاء مداومة الحافلات، بحيث يجد بعض المواطنين أنفسهم مجبرين على ركوب العربات التي يقودها "الخطافة" بدل انتظار دورهم لمدد طويلة في طابور سيارات الأجرة الكبيرة القريب من باب شالة.

عن الكاتب

الوطنية 24 ، جريدة إلكترونية مغربية ،مستقلة تنقل أخبار المغرب والعالم على مدار الساعة ،


، قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد موقعنا السريع ليصلك الجديد أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا