Header Ads

الشباب والرياضة موضوع للقاء مفتوح من تنظيم نادي الصحافة بأولاد تايمة

الشباب والرياضة موضوع للقاء مفتوح من تنظيم نادي الصحافة بأولاد تايمة
أجريت فعاليات اللقاء المفتوح الذي نظمه نادي الصحافة باولاد تايمة تحت شعار "الرياضة و الشباب الواقع و التحديات"، عشية اليوم السبت 16 شتنبر 2017 بالمركب الثقافي لاولاد تايمة، تخليدا للذكرى العشرين لتأسيسه ، وفي إطار برنامجه السنوي الذي يهدف من خلاله نادي الصحافة أولاد تايمة إلى تسليط الضوء على العديد من القطاعات الحيوية بالمدينة .
اللقاء أطره كل ورد الدين اريدوص رئيس نادي الصحافة باولاد تايمة، إلى جانب عبد الغاني ليمون رئيس المجلس الجماعي لاولاد تايمة ، وتوفيق عبد الناصرالمدير الإقليمي لوزارة الشبيبة و الرياضة بتارودانت ، ورضوان الشلح رئيس قسم الطفولة والشباب و الرياضة بالمديرية الجهوية لوزارة الشباب والرياضة سوس ماسة و المحجوب حمداوة نائب رئيس المجلس الإقليمي لتارودانت، كما عرف اللقاء حضور العديد من الفعاليات الرياضية والجمعوية وممثلي السلطات المحلية. 
هذا وشهد اللقاء مناقشة وتداول العديد من الملفات المتعلقة بالقطاع الرياضي على مستوى مدينة أولاد تايمة واقليم تارودانت ككل، كما تم طرح مجموعة من الاكراهات والعراقيل والصعوبات التي تعمل على ادكاء تلك الهوة الكبيرة بين الرياضة والشباب الهواري، وتحد من الارتقاء بمستوى الرياضة المحلية الى مستويات أفضل.
ليختتم اللقاء بإلتفاتة تقدير وتشجيع لثلة من الفعاليات الجمعوية والادارية التي أسدت الكثير في سبيل النهوض بالرياضة الهوارية وتشجيع ممارستها.
محمد ضباش

يتم التشغيل بواسطة Blogger.