Header Ads

جماهِير الوداد تُؤازر فريقها في آخِر نقطَة من إفريقيا وهذا عدَد المناصِرين في بريتوريا

جماهِير الوداد تُؤازر فريقها في آخِر نقطَة من إفريقيا وهذا عدَد المناصِرين في بريتوريا
بالموازاة مع رحلة فريق الوداد الرياضي إلى جنوب إفريقيا لمواجهة فريق "ماميلودي صان داونز" المحلي، في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، سافرت جماهير الفريق بدورها لمساندته وتشجيعه بهدف العودة بنتيجة إيجابية من جنوب القارة.
وعلمت " أولادبرحيل 24 " أن أزيد من عشرة أفراد رسموا خارطة طريق نحو مدينة "بريتوريا" التي ستحتضن المباراة، إذ انطلقت الرحلة أمس الثلاثاء، من مطار محمد الخامس في الدار البيضاء نحو العاصمة القطرية الدوحة، ثم ستتوقف الرحلة هناك لبضع ساعات قبل التوجّه نحو "جوهانسبورغ" في اليوم نفسه.
وستنتقل الجماهير الودادية بعدها إلى مدينة "بريتوريا" عبر رحلة ستدوم لخمس ساعات عبر الطائرة، وهي المدينة التي ستعرف إجراء هذه المباراة، وهي ثالث أكبر مدينة في جنوب إفريقيا، وكان لها شرف التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي، حينما توّج ناديها "صان داونز" باللقب على حساب الزمالك المصري بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف وحيد في مجموع المباراتين.
وسجّلت "أولترا وينرز" حضورها هذا الموسم في معظم المباريات التي يلعب فيها الوداد خارج الميدان، إذ وجدت في زامبيا أمام "زاناكو" بالعشرات، كما حضرت أيضا في مصر في مباراة الأهلي المصري وكذا الكاميرون ومجموعة من الدول في الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا.
وسيخوض الوداد مباراة الذهاب في ملعب "سوبر ستاديوم" يوم الأحد المقبل انطلاقا من الساعة الثانية زوالا بالتوقيت المغربي، على أن يستقبل الفريق ضيفه الجنوب إفريقي السبت المقبل في مركب محمد الخامس في الثامنة ليلا، بهدف العبور إلى نصف النهاية التي بلغها العام الماضي، وأقصي منها على يد الزمالك المصري في مباراة تاريخية انتهت بنتيجة 6 مقابل خمسة في مجموع المباراتين.
يشار إلى أن الوداد أنهى دور المجموعات متصدّرا لمجموعته الرابعة، من أربعة انتصارات وهزيمتين حصد من خلالها 12 نقطة، ورافقه الأهلي المصري صاحب المركز الثاني إلى الدور نفسه وبفارق نقطة وحيدة.

يتم التشغيل بواسطة Blogger.