Header Ads

جماعة اولاد عيسى دائرة اولاد برحيل...أحمد الرموكي في دمة الله

جماعة اولاد عيسى دائرة اولاد برحيل...أحمد الرموكي في دمة الله
توفي صباح اليوم الخميس نجم فريق الجيش الملكي و اللاعب الدولي السابق أحمد الرموكي عن عمر يناهز 60 سنة، وذلك حسبما علم لدى نادي الجيش الملكي.

وبدأ أحمد الرموكي مشواره الطروي مع فريق رجاء أكادير ، الذي حقق معه الصعود الى القسم الوطني الأول موسم 1983-1984 ، قبل أن ينتقل إلى فريق الجيش الملكي حيث أحرز معه مجموعة من الألقاب.

كما لعب للمنتخب المغربي في الثمانينيات حيث كان ضمن التشكيلة التي نالت الميدالية الذهبية لدورة ألعاب البحر الابيض المتوسط سنة 1983 بمدينة الدار البيضاء.

وفاز الرموكي مع فريق الجيش بالبطولة الوطنية سنوات 1984-1987-1989 و كأس العرش سنوات 1984-1985-1986 ، كما توج إلى جانب الفريق بكأس إفريقيا للأندية البطلة سنة 1985 ، فضلا عن لعبه نهاية الكأس الإفريقية-الأسيوية.

ولعب الراحل أيضا في صفوف فريق الكوكب المراكشي قبل أن ينهي مسيرته الكروية بفريق حسنية أكادير. أما مشواره مع المنتخبات الوطنية ،فبدأه مع منتخب الفتيان ثم منتخب الشبان وبعده فريق الأمل رفقة الزاكي بودربالة التيمومي السحاسح وكريمو وخالد الأبيض وأسماء كثيرة.

وإلى جانب فوزه رفقة المنتخب الوطني بالميدالية الذهبية للألعاب البحر الأبيض المتوسط ، توج الرموكي بلقب دورة الصداقة بالصين سنة 1978. وسيتم تشييع جثمان الفقيد بعد ظهر اليوم بمقبرة حي الرياض بالرباط.

يتم التشغيل بواسطة Blogger.