Header Ads

تغريدات غاريدو وتعلقه بقيم الرجاء يكسبه احترام وتعاطف جماهير "الخضراء"

تغريدات غاريدو وتعلقه بقيم الرجاء يكسبه احترام وتعاطف جماهير "الخضراء"


"قيمة الرجاء لا تكمن في المال.. تاريخ، تقاليد وأنصار الفريق لا يقدرون بثمن". بهذه الكلمات أطل الإسباني خوان كارلوس غاريدو، مدرب فريق الرجاء البيضاوي، على أنصار الفريق "الأخضر"، عبر تدوينة له على صفحتيه الشخصيتين على موقعي التواصل الإجتماعي "فايسبوك" "تويتر"، مساء أمس، مخلفا موجة من التعاطف والاحترام لدى متتبعيه.
هذا، وتفاعل عدد كبير من أنصار فريق الرجاء البيضاوي بشكل إيجابي مع منشور المدرب الإسباني، حيث عبر الجميع عن دعمه له في مهمة إشرافه على العارضة التقنية للفريق "الأخضر"، في ظل الأزمة المادية التي يمر منها النادي، والتي ظل غاريدو يقاومها إلى حدود اللحظة، بالرغم من معاناته أيضا من هذا الجانب.
وبالرغم من موجة الاحتقان التي ترخي بظلالها على مركب "الوازيس" بخصوص الحقبة التسييرية للرئيس سعيد حسبان، إلا أنه يحسب للأخير أن بصم على تعاقد مميز مع الإطار الإسباني خوان كارلوس غاريدو، الذي بدأت تظهر لمسته على المؤدى التقني للفريق الأخضر، مع انطلاقة الموسم الكروي الجاري، كما لاحظ جل المتتبعين الرياضيين خلال مباراة "الكلاسيكو" الأخيرة أمام الجيش الملكي، لحساب الجولة الثانية من "البطولة برو".
احترافية غاريدو في التعامل مع المشاكل المحيطة بالنادي "الأخضر"، خرجاته المحسوبة وانفتاحه على الصحافة، العلاقة الجيدة التي تربطه مع اللاعبين، كسبه لود القاعدة الجماهيرية الكبيرة للفريق، بالإضافة إلى النتائج الإجابية التي يحصدها الرجاء هذا الموسم، عوامل قد تدفع غاريدو إلى الاستمرار لمدة طويلة داخل القلعة "الخضراء" وحصد الألقاب التي غابت عن خزانة النادي منذ أمد طويل.

يتم التشغيل بواسطة Blogger.