Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

الأبواب المفتوحة للأمن تبدأ غدا بالبيضاء و و الي أمن المدينة يدعوا المواطنين للمشاركة المكثفة

الأبواب المفتوحة للأمن تبدأ غدا بالبيضاء و و الي أمن المدينة يدعوا المواطنين للمشاركة المكثفة
دعا والي أمن الدار البيضاء عموم المواطنين الى المشاركة المكثفة ضمن فعاليات الدورة الأولى للأيام المفتوحة للمديرية العامة للأمن الوطني، التي ستقام من 14 الى 16 شتنبر الجاري بالمعرض الدولي للعاصمة الاقتصادية.

وأبرز الوردي، أن مشاركة المواطنين وإقبالهم على هذه الأيام المفتوحة “من شأنها المساهمة في منح هذا الحدث، الذي تحظى مدينة الدارالبيضاء بشرف احتضانه، الإشعاع الذي تستحقه “.



وأشار إلى أن الهدف المتوخى من هذه الدورة يكمن أساسا في التعريف بمختلف المصالح التابعة للمديرية العامة للأمن الوطني، وكذا بالخدمات التي تسديها للمواطنين والأجانب المقيمين ممن يلجأون إلى خدمات هذه المصالح الأمنية.

وتتضمن فقرات برنامج هذه الأيام، التي ستكون مفتوحة في وجه جميع شرائح المجتمع من مختلف الأعمار، سلسلة من الورشات التحسيسية التي تستهدف تلامذة المؤسسات التعليمية، فضلا عن فضاءات للتنشيط والترفيه مفتوحة في وجه الأطفال.

برنامج الأبواب المفتوحة، كما أشار والي أمن الدار البيضاء، إلى أن الزوار يمكنهم الاستفادة من ورشات ومعارض للمهنيين، علاوة على تنظيم أربع محاضرات موضوعاتية يلقيها عدد من أطر المديرية العامة للأمن الوطني.

عن الكاتب

الوطنية 24

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية