Header Ads

المُنتخب المغرِبي للدرّاجات على موعدٍ مع بطُولة العَالم اليوم في مدينة "بيرغن"

المُنتخب المغرِبي للدرّاجات على موعدٍ مع بطُولة العَالم اليوم في مدينة "بيرغن"
يستعد المنتخب الوطني للدرّاجات، اليوم، السبت، للمشاركة في منافسات بطولة العالم للدرّاجات على الطريق، التي تحتضنها مدينة "بيرغن" النرويجية التي تستعد لاحتضان هذه التظاهرة من الفترة الممتدّة ما بين 16 إلى 24 من شهر شتنبر الجاري.
ويسعى الدرّاجون المغاربة إلى ظهور مشرّف خلال هذه التظاهرة، إذ يعد المنتخب المغربي الممثّل الوحيد للقارة الإفريقية خلال هذه البطولة العالمية، التي تعرف مشاركة أفضل المنتخبات على الصعيد الدولي مثل، "إسبانيا وفرنسا وألمانيا والبلد المنظّم النرويج".
ويمثّل الدراجة المغربية خلال هذه المنافسة تسعة دارجين في مسابقات مختلفة، حيث سيكون المنتخب الوطني ممثّلا بأربعة دراجين في السباق الفردي رجال لأقل من 23 سنة، ومتسابقا واحدا في منافسات النخبة لفئات الكبار، وأربعة متسابقين في منافسات الشبان، وجاء تأهّل المنتخب المغربي للدرّاجات لهذه التظاهرة الرياضية العالمية، بفضل النتائج الجيّدة التي حقّقتها عناصر المنتحبات الوطنية لفئات الكبار وأقل من 23 سنة والشبان.
جدير بالذكر أن العناصر الوطنية خضعت لمجموعة من التربصات الإعدادية في كل من سويسرا وإيطاليا لمدة شهرين، وشاركت في العديد من التداريب والسباقات في القارة الأوروبية منها طواف المستقبل في فرنسا.
* صحافي متدرب

يتم التشغيل بواسطة Blogger.