Header Ads

فالفيردي غاضب من صفقة برشلونة الجديدة ديمبيلي قبل مباراة "الديربي"

فالفيردي غاضب من صفقة برشلونة الجديدة ديمبيلي قبل مباراة "الديربي"
تحدثت تقارير صحفية عالمية في الأونة الأخيرة، عن غضب المدرب إرنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، من اللياقة البدنية السيئة للغاية للنجم الفرنسي عثمان ديمبيلي، المنضم حديثاً للفريق هذا الصيف.
وانضم الدولي الفرنسي عثمان ديمبيلي، إلى نادي برشلونة الإسباني خلال الميركاتو الصيفي المنتهى، قادما من نادي بوروسيا دورتموند الألماني، في صفقة وصلت إلى 150 مليون يورو بالمكافآت.
وأشارات الصحف إلى أن إرنستو فاليردي، مدرب الفريق الكتالوني الجديد، كان يسعى للبدء بالنجم الفرنسي البالغ من العمر 21 عاماً عثمان ديمبيلي، أمام نادي إسبانيول في دريبي كتالونيا يوم السبت المقبل، ولكن الحالة البدنية السيئة للاعب قد تبعده عن هذه المواجهة.
وتعاقد النادي الكتالوني برشلونة، مع النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي هذا الصيف، بعد رحيل قائد منتخب البرازيل نيمار دا سيلفا إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، عقب دفع قيمة الشرط الجزائي والمقدرة بـ222 مليون يورو.
جدير بالذكر أن نادي برشلونة الإسباني، لم يتعاقد في خط الهجوم سوي مع الفرنسي عثمان ديمبيلي، بالإضافة إلى عودة جيرارد ديولوفيو من نادي إيفرتون الإنجليزي، وهو ميركاتز سيء للغاية بالنسبة إلى الفريق الكتالوني.
*عن يوروسبورت

يتم التشغيل بواسطة Blogger.