Header Ads

جمعية إيسوراف للفن السابع بأكادير تنظم دورة تكوينية في مجال "التنشيط" يؤطرها المنشط "ابراهيم بومليك"

                                                                      
اختارت جمعية إيسوراف للفن بأكادير ضمن فقراتها وأنشطتها الإشعاعية الراغبة من خلالها توفير مجالات للتكوين بالنسبة للشباب والفاعلين الراغبين في خوض غمار التجربة في المجالات الفنية الإبداعية، تنظيم دورة تكوينية في مجال "تنشيط المهرجانات والبرامج التلفزية" من تأطير المنشط الشاب : ابراهيم بومليك.
وقد عرف مشهد تنشيط وتقديم الحفلات بمنطقة سوس طفرة نوعية، تمثلت في اختيار مجموعة من الشباب الدخول في هذه التجربة، والانتقال باشتغالهم هذا من الهواية إلى الاحتراف، كما يعد ابراهيم بومليك من بين أهم المنشطين البارزين في هذا المجال، وذلك لتألقه المستمر في المجال، وهو ما يظهر بجلاء من خلال كثافة حضوره في اللقاءات الثقافية والمهرجانات الفنية. وارتقائه المستمر، وكذا حضوره بالبرامج التلفزية كمنشط ومقدم لها .
وقد بدأ المنشط ابراهيم بومليك مسيرته كهاو سنة 2005 عبر تقديمه أول برنامج في الإذاعة المدرسية، لينطلق بعدها في رحلة البحث عن تكوين شخصية منشطة مميزة داخل ميدان التقديم والتنشيط، وهو ما تأتى له خصوصا في ظل بحثه الدائم في التراث الموسيقي والتراكم الفني والإبداعي الأمازيغيين، وبحثه الدائم في الثقافة الأمازيغية وريبيرتوارات روادها. توج هذا البحث الدائم بمشاركته في تقديم مهرجانات جهوية ودولية وكذا برامج تلفزية .
ويرتقب مشاركة العديد من الشباب المتعطش للتزود بأدبيات الاشتغال في هذا المجال، خصوصا في ظل ما راكمته جمعية إيسوراف للفن السابع من أعمال اتجهت بالخصوص إلى الجانب التكويني والجانب المعرفي من خلال تنظيم دورات تكوينية في مجالات الفن والفن السابع وكذا موائد مستديرة وندوات تناولت قضايا السينما الأمازيغية .
ولتسهيل عملية المشاركة على الراغبين أعلنت الجمعية عن مجانية هذه الدورة بالإضافة إلى تسهيل شروط المشاركة وذلك بإرسال ما يؤكد تأكيدا للمشاركة عبر :
الهاتف/الواتساب: 04-72-03-64-06
أو على البريد الإلكتروني للجمعية :isouraf.info@gmail.com.



يتم التشغيل بواسطة Blogger.