Header Ads

كيف خدع موقع "usdearn" الذي انتشر على الفيسبوك الجميع و اوهمهم بالربح الوفير !

في ظل انتشار ثقافة العمل على شبكة الانترنت ، وقد نشرنا مجموعة من التدوينات التي تشرح مجموعة من الخدمات والمواقع والطرق التي يمكنك استغلالها على الويب من اجل تحقيق مدخول مادي محترم حسب عملك وكذلك مهاراتك ، ولكن ليست كل الماقع التي تظهر على شبكة الانترنت موثوقة وصادقة .

انتشر في الاونة الاخيرة في مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة فايسبوك ، مجموعة من الروابط لموقع جديد يدّعي انه يمكنك من الربح مبالغ مالية مهمة عن طريق عن طريق الريفرال اي كل من تسجل من تحتك تربح عنه مبلغ مالي معين .

الموقع اسمه "usdearn" وققد تم للاسف شرحه من قبل العديد من الاشخاص على اليوتيوب ، وكذلك بعض المدونات العربية . وبفضل ذلك عرف الموقع انتشار واسع على الفيسبوك ، مما جعل العديد من المبتدئين يسقطون في فخه ، واستغلهم صاحب الموقع من اجل نشر موقع والربح منه ووليس العكس .

الموقع يوهمك انك تستطيع جمع مبالغ مالية فقط من خلال دعوة الاخرين للاشتراك من خلال رابطك في الموقع ،لكن للاسف كل هذا مجرد خدعة وان الموقع مجرد موقع تسلية وانك لن تربح معه اي سنت حسب ما تم نشره في صفحة الأحكام والشروط للموقع .

1- هذا الموقع هو مثال على الانترنت لكسب المال لغرض تجاري ولا يمكنك الحصول على أموال من ذلك
2- هذا الموقع للبيع وليس لكسب المال

طبعا صاحب الموقع او الشركة وراء هذا الموقع ، كان ذكيا حيث يعلم ان الاغلب المستخدمين لا يقرؤون الشروط واحكام استخدام المواقع او اي خدمة اخرى ، لهذا استغل هذه المسألة من اجل تبرأت نفسه من اي دعوى قضائية .

يتم التشغيل بواسطة Blogger.