Header Ads

السجن 12 سنة لمدان باقتراف جريمة قتل بزاكورة

السجن 12 سنة لمدان باقتراف جريمة قتل بزاكورة
قضت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بورزازات بالسجن 12 سنة نافذة في حق "ع. ب"، المتهم بتنفيذ جريمة قتل ذهب ضحيتها "ا. س"، المنحدر قيد حياته من دوار تغوليت بجماعة تغبالت التابعة للنفوذ الترابي لإقليم زاكورة، بعد متابعته بتهم جناية الضرب والجرح باستعمال السلاح المفضي إلى الموت، دون نية إحداثه، مع سبق الإصرار، بدل جنية القتل العمد، وبأداء المطالب بالحق المدني تعويضا قدره 10 ملايين سنتيم، بالإضافة إلى إشعاره بأجل الاستئناف.

وجرى إيقاف المتهم لدن مصالح الدرك الملكي بتزارين، في منتصف شهر غشت الماضي، على خلفية ارتكابه جريمة قتل في حق أحد الأشخاص، الذي كانت تربطه معه علاقة جنسية "شذوذ جنسي"؛ وذلك بعد افتحاص هاتف الضحية ووجد الرقم الخاص بالمتهم هو آخر من ربط به الاتصال.

وكانت التحريات الأمنية قد أكدت أن الدافع الرئيس لارتكاب الجاني، وهو من مواليد 1997 وينحدر من أحد الأحياء الهامشية بمركز تزارين، لهذه الجريمة النكراء يعود إلى الشذوذ الجنسي بين الضحية والقاتل.



وتعود تفاصيل هذه القضية إلى بداية شهر يوليوز الماضي، حيث عثر مواطنون على جثة شاب عشريني مجهول الهوية بالقرب من الحديقة العمومية بمركز تزارين التابع للنفوذ الترابي إقليم زاكورة، وفتحت مصالح الدرك الملكي حينها تحقيقا، لمعرفة ملابسات الحادث والبحث عن هوية الضحية، حيث جرى تحويل جثته إلى مختبر الدرك الملكي بالرباط قصد إجراء تحاليل وفحوصات لتحديد هويته.

يتم التشغيل بواسطة Blogger.