Header Ads

تارودانت: رجال حسني بن سليمان بأولاد تايمة يحصلون على صيد ثمين بعد كمين محكم…التفاصيل

تارودانت: رجال حسني بن سليمان بأولاد تايمة يحصلون على صيد ثمين بعد كمين محكم…التفاصيل
تمكنت مصالح الدرك الملكي بمدينة أولاد تايمة تحت الإشراف المباشر لقائد المركز من توقيف واحد من أخطر الجانحين الذي دوخ المصالح الأمنية بعدة مناطق.
وفي التفاصيل ذكرت مصادر سوس24، أن عناصر الدرك الملكي عملت صباح اليوم الأحد 8 أكتوبر 2017 من إلقاء القبض على أحد الأشخاص والمدعو “بيكوراين” الذي كان موضوع العشرات من مذكرات البحث الوطنية بعدد من المناطق في عدة قضايا تتعلق بالإتجار في المخدرات و الإختطاف والإغتصاب. حيث أكدت مصادرنا أنه ظل متواريا عن الأنظار منذ أزيد من سنتين.
وتمكن رجال حسني بن سليمان بأولاد تايمة صباح اليوم من وضع حد لمغامراته بعد نصب كمين محكم أشرف عليه رئيس مركز الدرك الملكي بأولاد تايمة رفقة عناصره وذلك بإحدى الغابات بالحدود الفاصلة بين منطقة أولاددحو قيادة التمسية ومنطقة أولاد تايمة.
هذا وتمت مداهمة أحد المستودعات بمنطقة أولاددحو قيادة التمسية عمالة إنزكان أيت ملول التي تعود ملكيتها للموقوف وتم حجز الأطنان من مسكر ماء الحياة وتفكيك مصنع ضخم كان يستخدمه الجاني لإعداد وترويج الخمور. كما تم حجز أزيد من ثلاتين قنينة غاز وبعض المعدات الأخرى التي كانت تستعمل في المصنع.
وبهذا يكون أبناء عبد الغني بناني بأولادتايمة قد أسقطوا رقما صعبا في مجال الإجرام عجزت مجموعة من المصالح عن كبح جماحه رغم محاولاتها المتكررة.
هذا وتم وضع الموقوف في تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة. كما ينتظر أن يتحول مركز الدرك الملكي بأولاد تايمة إلى محج من طرف المراكز الأخرى قصد إستنطاقه
يتم التشغيل بواسطة Blogger.