Header Ads

لفتيت يستقبل وفد مدعين عامين من غرب أمريكا

لفتيت يستقبل وفد مدعين عامين من غرب أمريكا
استقبل وزير الداخلية عبد الوافي لفتيت، اليوم الثلاثاء بالرباط، وفدا من المدعين العامين يمثل عدة ولايات فدرالية بالولايات المتحدة الأمريكية اطلع، بالمناسبة، على التجربة المغربية في مجال محاربة الإرهاب والتنمية البشرية وتعزيز دولة القانون.

وقال المدعي العام لولاية "يوتا" شين رييس، في تصريح للصحافة عقب هذا الاجتماع، إن زيارة الوفد الأمريكي تتوخى، أساسا، تعزيز الشراكة بين البلدين، خاصة في مجالات محاربة الإرهاب، والجريمة الالكترونية والاتجار في البشر.

وثمن رييس الجهود التي يبذلها المغرب في مجال محاربة الإرهاب والتطرف، وتعزيز الاستقرار في المنطقة، وتوطيد حقوق الإنسان والعدالة الاجتماعية. كما أشاد المسؤول الأمريكي بالعلاقات الممتازة التي تجمع بلاده بالمغرب.



وأشاد المدعي العام لولاية "أيداهو" لاورونس واسدن، في تصريح مماثل، بسياسة الانفتاح التي تنهجها المملكة، واستعدادها للتعاون مع الولايات المتحدة الأمريكية في مجالات عدة؛ من قبيل مكافحة الجريمة الالكترونية والاتجار في البشر.

كما عبر واسدن عن تقديره للجهود والمبادرات التي تقوم بها المملكة من أجل النهوض بصورة الإسلام ونشر التعاليم الحقيقية لهذا الدين.

ويضم الوفد الأمريكي، الذي يزور حاليا المغرب، 11 مدعيا عاما يمثلون ولايات غرب الولايات المتحدة الأمريكية.

يتم التشغيل بواسطة Blogger.