Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

لهذا السبب.. كريستيانو رونالدو مهدد بالسجن

لهذا السبب.. كريستيانو رونالدو مهدد بالسجن
كشفت تقارير إعلامية، اليوم الثلاثاء، أن الهداف التاريخي لنادي ريال مدريد، البرتغالي كريستيانو رونالدو، رفض التوصل إلى تسوية مع هيئة الضرائب الإسبانية، ما قد يعرضه للسجن.
وذكرت صحيفة “الموندو” الإسبانية على موقعها الإلكتروني، أن رونالدو يرى اتهامه بالتهرب الضريبي “غير متسق”، ولا أساس له ويتعارض مع القانون.
وأرسل اللاعب البرتغالي، خطابا جديدا للمحكمة التي تنظر في قضيته، انتقد فيه بشدة هيئة الضرائب الإسبانية، وأكد أن التهم الموجهة ضده “لا أساس لها”، وتمثل “استخداما تعسفيا للقانون الضريبي”.
ويرى رونالدو، أن القضية مع هيئة الضرائب الإسبانية تكمن في “تناقض في المعايير”.
ويوجه القضاء الإسباني إلى رونالدو تهمة التهرب الضريبي بقيمة 14.7 مليون يورو، واستغلال “هيكلية شركة أنشئت في العام 2010، لإخفاء مداخيل حصل عليها في إسبانيا من حقوق بيع الصور، عن سلطات الضرائب”.
وتم استدعاء المهاجم البرتغالي للمثول أمام المحكمة لأول مرة في 31 يوليوز الماضي.


وتقول وسائل إعلام إسبانية، إن استمرار رونالدو في عناده، وعدم قبوله بالتسوية، يجعل سجن “الدون” إمكانية واردة ضمن خيارات المحكمة.

عن الكاتب

الوطنية 24

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية