Header Ads

سلوى أخنوش تراهن على العالمية بـ"يان ٱند وان"

سلوى أخنوش تراهن على العالمية بـ"يان ٱند وان"
بحضور رئيستها التنفيذية، سلوى أخنوش، أعلنت مجموعة "أكسال" عن إطلاق علامتها التجارية المخصصة لمستحضرات التجميل "يان ٱند وان"، معلنة أن يوم السبت المقبل سيشهد افتتاح أول وأكبر محل لمستحضرات التجميل مغربية الصنع.



وقالت سلوى أخنوش خلال لقاء صحافي عقدته مجموعة "أكسال" بمركز التسوق "موروكو كول"، بمنطقة عين الذئاب في الدار البيضاء، إن "التحضير لانطلاق هذا المشروع استغرق ثلاث سنوات من العمل والمثابرة لإخراج هذه العلامة الجديدة إلى حيز الوجود"، وأضافت أنها تسعى من خلال هذه العلامة إلى إيصال مستحضرات التجميل مغربية الصنع إلى مستوى العالمية.



وأبرزت الرئيسة التنفيذية لمجموعة "أكسال"، التي تمتلك سلسلة من علامات الموضة العالمية وأكبر مركز للتسوق في إفريقيا، موروكو مول، أن "يان ٱند وان" علامة مغربية ببعد عالمي تسعى إلى دمقرطة استعمال مستحضرات للتجميل بجودة عالية من طرف كافة الأسر المغربية، شريطة ألاّ يكون السعر حاجزا أمام الزبناء.



واستعانت المجموعة بخبراء مغاربة وعالميين من أجل إنتاج وتسويق منتجات هذه العلامة المغربية العالمية، تقول سلوى أخنوش، موضحة أن مستحضرات "يان ٱند وان" يشرف على سلسلة إنتاجها مختبر سويسري.

وبأماكن متعددة، ستشرع علامة "يان ٱند وان" في تسويق تشكيلة واسعة من مستحضرات التجميل المخصصة للنساء والشباب والمراهقات، إلى جانب تسويق تشكيلة حصرية من أنواع الشاي المتميز، ومنتجات أخرى.



وقامت سلوى أخنوش بتوظيف 200 شخص يكوّنون فريق العمل المتخصص في بيع منتجات مستحضرات "يان ٱند وان"، بعد خضوعهم لتدريبات مكثفة على مدى ستة أشهر بأكاديمية "أكسال"، همت كل جوانب وخصائص وطرق استعمال هذه المستحضرات.

يتم التشغيل بواسطة Blogger.