Header Ads

صُحف الاثنين: حارس الفتح الرباطي يُحاول الاعتداء على الركراكي ويشتم إدارة الفريق

صُحف الاثنين: حارس الفتح الرباطي يُحاول الاعتداء على الركراكي ويشتم إدارة الفريق
تنطلق جولتنا في الصحف الوطنية الصادرة ليوم غد الاثنين، من "الأخبار"، والتي تابعت آخر الأخبار القادمة من الكوت ديفوار، بخصوص المباراة "النهائية"، من تصفيات كأس العالم، إذ نقلت عن مصادر متطابقة أن الحكومة المغربية ستعقد جلسة مع الجامعة الملكية لكرة القدم لتخصيص دعم غير مباشر للجماهير الراغبة في التنقل لمساندة المنتخب.
وكشفت الجريدة أن صراعا ظهر بين الحكومتين المغربية والإفوارية، وذلك من خلال أجل توفير جميع الظروف لتأهل منتخبيهما، إذ تجندت حكومة دولة "ساحل العاج" برغبة تحفيز منتخبها وإعداده لخطف بطاقة التأهل إلى مونديال روسيا صيف السنة القادمة، مطالبة الجميع باقتناص هذه الفرصة للحصول على إعانات مالية وموارد مادية ستساهم في تطوير المنتوج الكروي بالكوت ديفوار.
وإلى "الأحداث المغربية"، والتي كشفت مصادرها الخاصة أن جامعة كرة القدم قررت تنظيم إياب دوري أبطال إفريقيا بين الوداد الرياضي والأهلي المصري، لضمان احترام المباراة للمعايير الدولية.
وذكرت الجريدة أن الجامعة ستتولى الإشراف الكامل على مختلف الجوانب التنظيمية الخاصة بالمباراة، مبرزة أن الكونفدرالية الإفريقية ستكون حاضرة بالملعب لمراقبة كواليس تنظيم اللقاء، إلى جانب مجموعة من الفعاليات السياسية الوازنة كوزير الشباب والرياضة، رشيد الطالبي العلمي، وآخرون.
إلى "المساء"، وارتباطا بـ" FRMF"، فالمكتب المديري للجامعة سيعقد يوم الثلاثاء القادم ثاني اجتماع له، وذلك من من أجل المصادقة على محضر أول اجتماع له، والذي شهد تخلي فوز لقجع عن رئاسة اللجنة المركزية للتحكيم لصالح جمال الكعواشي، رئيس عصبة الشرق.
وسيتطرق هذا الاجتماع أيضا لاستعدادات المنتخب الوطني لمباراته الحاسمة أمام الكوت ديفوار، المقرر إجراؤها يوم 11 نونبر القادم، وكذا إعطاء لمحة عن المراحل المتقدمة التي قطعها بناء مراكز التكوين الخاصة بفرق الجيش الملكي والمغرب التطواني والفتح الرباطي، فضلا عن مراكز التكوين الجهوية والمركز الوطني بالمعمورة بسلا.
وننتقل إلى "الصباح"، والتي كشفت أن زوبعة أثيرت من قبل أيمن ماجد، حارس مرمى الفتح الرباطي، وذلك بسبب مهاجمته لمدربه وليد الركراكي، بعد علمه باستبعاده عن لقاء فريقه بالراسينغ البيضاوي.
وقالت الجريدة إن ماجد حاول الاعتداء على الركراكي بعدما فقد سيطرته على أعصابه ونعت إدارة فريقه بعبارات مخلة بالحياء، ما أدى إلى توقيفه عن التداريب وإحالته على اللجنة التأديبية بسبب إخلاله بالقانون الداخلي وعدم امتثاله للضوابط المعموله بها.
وننهي جولتنا بخبر من نفس الجريدة بعنوان: "10 ملايير لتحديث ملعب بالزمامرة"، إذ كشفت أن أشغال الشطر الأول بملعب "أحمد شكري" بمدينة الزمامرة انتهت، وسيفتح أبوابه للجماهير المحلية مستقبلا، مبرزة أن تكلفة الملعب تجاوزت 10 ملايير سنتيم، بطاقة استيعابية تفوق 12 ألف متفرج، بمدرجات مغطاة ومواصفات حديثة.

يتم التشغيل بواسطة Blogger.