Header Ads

الملاكم الموساوي ابن الريف يفوز على بطل العالم كارلوس مولينا

الملاكم الموساوي ابن الريف يفوز على بطل العالم كارلوس مولينا
تمكن الملاكم المغربي المحترف أحمد الموساوي من حسم الانتصار، بالنقاط، في صنف وزن الوسط، خلال النزال الذي جمعه بالمكسيكي كارلوس مولينا “الملك”، بطل العالم السابق الحامل لحزام IBF للاتحاد الدولي للملاكمة، مساء اليوم، في قاعة “زنيت” في العاصمة الفرنسية باريس.



وعبر الموساوي عن سعادته بتحقيق هذا الانتصار أمام خصم قوي بحجم وقيمة المكسيكي كارلوس مولينا، حيث تمكن من بسط سيطرته على مختلف مجريات النزال، إذ كاد أن يسقط منافسه بالضربة القاضية، خلال الجولة الثانية، إلا المباراة انتهت مع متم جولاتها العشر، مع ترجيح قضاتها الثلاث الكفة لصالح الملاكم المغربي.

في سياق مرتبط، كشف مصدر مقرّب من الملاكم المغربي، في تصريح سابق للجريدة، أن الموساوي متعلّق كثيرا باللعب بألوان بلده المغرب، وأن انتصاره اليوم أمام مولينا، سيفتح الأبواب على مصراعيها نحو ولوجه عالم كبار رياضة “الفن النبيل” في صنف “الوالتر”، خاصّة وأن حظوظه ستتعزز في المنافسة على الحزام الدولي بين القارات.

أحمد الموساوي (27عاما) من مواليد مدينة الناظور، توّج أربع مرات بطلا لفرنسا في صنف الهواة، ليلج عالم الاحتراف سنة 2009، ليلتحق بالولايات المتحدة الأمريكية سنة 2012 من أجل تطوير مستواه، وبانتصار الليلة يملك حاليا سجلا شخصيا في حلبات الملاكمة العالمية ب27 انتصارا، تعادل واحد وثلاث هزائم.

يتم التشغيل بواسطة Blogger.