Header Ads

أولاد برحيل.. مناضلون بحزب الاحرار يتعرضون لتهجمات خطيرة وغير مسؤولة والمتضررون يلجأون للقضاء

أولاد برحيل.. مناضلون بحزب الاحرار يتعرضون لتهجمات خطيرة وغير مسؤولة والمتضررون يلجأون للقضاء

في سابقة من نوعها بالمنطقة وفي خروج عن الاخلاق العامة والعلاقات الإنسانية والإنسياق نحو التهور وخلق الفتن في ظرفية تعيش فيها منطقة اولاد برحيل عرسها الدمقراطي ،وخاصة إذا علمنا ان المنطقة شهدت في الأيام الماضية حملة إنتخابية تتبع فصولها الرأي العام الجهوي والوطني بكل إيجابياتها وانحرافاتها.
وفي سلوكات غير مسؤولة تخدش الحياء العام وتتهم أشخاصا بعينهم وتنهش في اعراض أسرهم ، تتبعها الشارع بالمنطقة خاصة المنشورة عبر كتابات في الفايسبوك تتهجم على أعراض وشرف  أشخاصا  مناضلين ومناضلات  بحزب التجمع الوطني للاحرار، بل وصل بهم تهورهن إلى اتهامهم بالشدود الجنسي ومرض السيدا والتشكك في نسبهم ونشر صورهم عبر صفحات الفايسبوك .
وذكرت مصادر برحيل24 / أن جل المتضررين رفعوا  شكايات عاجلة في هذا الصدد للقضاء قصد متابعة المعنيين بالامر وكشف وجوههم الحقيقية وصفاتهم امام الرأي العام ومتابعتهم قضائيا بالأفعال والكتابات المنسوبة إليهم.
وتترقب كل العائلات المتضررة من  السلطات المعنية وعناصر الدرك والقضاء الكشف بسرعة عن هؤلاء المجهولين المتسترين بأسماء مستعارة والذين ينشرون الحقد والفتنة  والكراهية في المجتمع وذلك حماية للامن العام ورد الإعتبار للأشخاص المتضررين وعائلاتهم.
يتم التشغيل بواسطة Blogger.