Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

فعاليات نسائية مغربية تبرز ببيروت خصوصية تجربة المملكة في مجال إشراك المرأة في مراكز القرار 24 نوفمبر 2017

فعاليات نسائية مغربية تبرز ببيروت خصوصية تجربة المملكة في مجال إشراك المرأة في مراكز القرار 24 نوفمبر 2017 نسخة للطبع بيروت  -   أبرزت فعاليات نسائية مغربية، مساء أمس الخميس ببيروت، الخصوصية التي تميز التجربة المغربية في مجال إنصاف المرأة وإشراكها في مراكز اتخاذ القرار.      وأشارت هذه الفعاليات، في افتتاح ندوة بعنوان "مكتسبات المرأة التشريعية والسياسية: قراءة في التجربة المغربية والخيارات الممكنة للمسار اللبناني"، إلى أن قضايا النساء تعد من بين الأوراش الرئيسية التي انخرط فيها المغرب بحماس كبير بكل مكوناته السياسية والحقوقية والنسائية.
بيروت  - 
  أبرزت فعاليات نسائية مغربية، مساء أمس الخميس ببيروت، الخصوصية التي تميز التجربة المغربية في مجال إنصاف المرأة وإشراكها في مراكز اتخاذ القرار.

     وأشارت هذه الفعاليات، في افتتاح ندوة بعنوان "مكتسبات المرأة التشريعية والسياسية: قراءة في التجربة المغربية والخيارات الممكنة للمسار اللبناني"، إلى أن قضايا النساء تعد من بين الأوراش الرئيسية التي انخرط فيها المغرب بحماس كبير بكل مكوناته السياسية والحقوقية والنسائية.

عن الكاتب

الوطنية 24

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية