Header Ads

berhil24.الأهلي يَصل إلى المغرِب.. واللاعِبون يرفُضون الحديثَ لوسائل الإِعلام المغربية

berhil24.الأهلي يَصل إلى المغرِب.. واللاعِبون يرفُضون الحديثَ لوسائل الإِعلام المغربية
وَصلت بعثة فريق الأهلي المصري، إلى مطار محمد الخامس في البيضاء، استعدادا لمواجهة فريق الوداد الرياضي، السبت المقبل، برسم إياب الدور النهائي من دوري أبطال إفريقيا، ووجدت البعثة في استقبالها بعض المسؤولين عن القنصلية المصرية، وبعض الجماهير الأهلاوية التي جاءت من أجل تحفيز الفريق، في حين سجل عدم حضور أي مسؤول عن الوداد.
ورفض لاعبو فريق الأهلي الإدلاء بأي تصريح لأي منبر إعلامي مغربي، مشيرين إلى أن إدارة النادي هي من فرضت هذا القرار عليهم من أجل المحافظة على تركيزهم قبل موقعة السبت المقبل في مركب محمد الخامس.
في المقابل، تحدّث مدرّب الفريق حسام البدري عن أهمية هذه المباراة، مؤكّدا أن اللاعبين والطاقم التقني للفريق واعون بالمسؤولية التي على عاتقهم، بحيث يعرفون أنهم سيواجهون فريقا قويا على أرضية ميدانه وأمام جماهيره العريضة التي تدفعه دائما لتحقيق نتائج إيجابية.
ومن جهة أخرى، أكّد محمود طاهر، رئيس الفريق، في تصريح لـ"berhil24"، أن الرحلة والاستقبال مرا في أجواء مناسبة وأن الفريق جاء إلى المغرب من أجل تحقيق لقب إفريقي غاب عن خزائن النادي لأزيد من أربع سنوات، متمنيا بأن تمرّ أجواء اللقاء في نطاق الروح الرياضية، وأن يكون الفوز حليف الفريق الأقوى.
وعن الاستقبال قال المتحدّث نفسه، إنه مر في أجواء جيّدة، بحيث وجد الفريق في استقباله السفارة المصرية في المغرب، وعلى رأسها أشرف إبراهيم، السفير المصري في المغرب، والمستشار محمد خليل، نائب السفير، بالإضافة إلى مندوب "الكاف"، مبديا استغرابه لعدم حضور أي مسؤول عن فريق الوداد في استقبال النادي المصري في مطار محمد الخامس، مؤكّدا في الوقت نفسه أن مسؤولي الفريق "الأحمر" سوف يقومون بلازم استضافتهم في اليومين المقبلين قبل المباراة النهائية.
يشار إلى أن فريق الأهلي اصطحب المأكولات الخاصّة ببعثة الفريق وجميع اللوازم التي يحتاجها اللاعبون، وهو ما قام به نادي الوداد الرياضي عندما رحل إلى مصر في مباراة الذهاب، بالإضافة إلى استعانته بطباخ وضعه تحت طلب بعثة الفريق.
وأكّد مسؤول أمتعة الفريق المصري لجريدة "berhil24" أنه وجب رد الدين للوداد عن ما بدر منهم في مباراة الذهاب، مضيفا أنه إلى جانب الأكل والشراب فالفريق جلب أشياء أخرى سوف نراها في الملعب السبت المقبل.
* صحافي متدرب

يتم التشغيل بواسطة Blogger.