Header Ads

berhil24.com:الجامعة: حصُولنا على 8000 تذكرة صَعب.. وتواصُلنا مع الكوت ديفوار كان على أعلى مُستوى

berhil24.com:الجامعة: حصُولنا على 8000 تذكرة صَعب.. وتواصُلنا مع الكوت ديفوار كان على أعلى مُستوى
أقر مسؤول جامعي، في تصريح لـ"berhil24.com"، بصعوبة حصول الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على 8000 مقعد لفائدة الجماهير المغربية، من طرف الاتحاد الإيفواري للعبة، لضمان مؤازرة منقطعة النظير لـ"الأسود" في مباراتهم أمام "الفيلة"، في 11 نونبر، بأبيدجان، لحساب الجولة الأخيرة والحاسمة في هوية المتأهل لنهائيات كأس العالم، روسيا 2018.
وأوضح المصدر أن الجامعة تنتظر حالياً ما سيقرره الاتحاد الإيفواري، بخصوص عدد التذاكر التي سيخصصها للجمهور المغربي، مردفاً "مبدئياً وبصراحة، من الصعب جداً أن نحصل على 8000 تذكرة، لذلك طلبنا المسؤولين في كوت ديفوار بتمكيننا بأكبر قدر من التذاكر في حدود ما يرونه مناسباً لقيمة المباراة المصيرية لهم ولنا".
وأكد المتحدث نفسه أن المفاوضات في هذا الباب جرت على أعلى مستوى، بدايةً باجتماع بين رئيس الجامعة، فوزي لقجع ووزير الشباب والرياضة الإيفواري، مروراً بإمساك السفارة المغربية بأبيدجان بزمام تسهيل مأمورية حصول المغاربة على أكبر عدد ممكن من التذاكر، وتدليل العقبات أمامهم للحلول بأبيدجان ومغادرتها في أفضل الأحوال".
وشدد نفس المصدر على أن المحادثات بهذا الشأن كانت ذات طابع رسمي ومسؤول من طرف كل الجهات، مشيراً إلى أن التأخر الحاصل في مد الجامعة بالتذاكر راجع بالأساس لدواعي تنظيمية تخص الاتحاد الإيفواري.
للإشارة، فإن أن الصراع حول بطاقة التأهّل إلى نهائيات كأس العالم 2018 قد انحصر بين المنتخبين المغربي والإيفواري، وتكفي المغرب نقطة وحيدة فقط، في مباراته الأخيرة أمام الكوت ديفوار، في وقت يحتاج فيه "الفيلة" إلى تحقيق الانتصار على أرضهم وبين جمهورهم من أجل ضمان السفر إلى روسيا صيف العام المقبل.

يتم التشغيل بواسطة Blogger.