Header Ads

بوعرفة ينفي تشبيهه نشطاء حراك الريف بالبوليساريو.. و”يتهم” برلمانية بإساءة فهمه

بوعرفة ينفي تشبيهه نشطاء حراك الريف بالبوليساريو.. و”يتهم” برلمانية بإساءة فهمه
نفى برلماني الأصالة والمعاصرة، عدي بوعرفة، أن يكون قد شبه نشطاء حراك الريف بانفصاليي البوليساريو، وقال بوعرفة، في توضيح توصل “الأول” بنسخة منه، “نائبة برلمانية أساءت فهم هذا الجزء من تدخلي والقصد منه”.
وهذا توضيح عدي بوعرفة:
تناقلت مجموعة من المواقع الإخبارية خبرا غير دقيق ووقائع لا أساس لها من الصحة، نسبت إلي ظلما وعدوانا تصريحا قالت أنني اتهمت فيه ساكنة الحسيمة بالانفصال، وذلك بمناسبة تدخلي الذي دام ما يزيد عن ساعة في لجنة المالية والتنمية الاقتصادية.
وأؤكد أن ما قلته هو كالآتي: لقد أخطأت الحكومة عندما خونت المحتجين بالحسيمة، وأن الأغلبية حاولت تدارك الموقف ببلاغ آخر، وعلى الحكومة أن تستفيد من أخطاء الماضي في تعاملها مع الاحتجاجات والمطالب الاجتماعية للمواطنات والمواطنين.
كما أكدت على أن الحسيمة عزيزة إلى قلبنا ولها ولساكنتها مكانة خاصة، ولا أدل على ذلك أن صاحب الجلالة الملك محمد السادس شملها بأول زيارة له لعمالات وأقاليم المملكة فور اعتلاءه العرش.
وأشير إلى أن نائبة برلمانية أساءت فهم هذا الجزء من تدخلي والقصد منه، وتدخل رئيس لجنة المالية والتنمية الاقتصادية الذي وضح للسيدة النائبة مدلول تدخلي وأنه بعيد كل البعد عن ما فهمته.
كما أجدد التأكيد على أن التسجيلات متوفرة ويمكن الرجوع إليها للتأكد من مضمون تدخلي، كما أحتفظ بحقي في تفعيل إجراءات المسطرة القانونية اتجاه كل من تسول له نفسه العبث بمضمون تدخلي والإساءة لي شخصيا.
يتم التشغيل بواسطة Blogger.