Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

اتفاق شراكة يعزز خدمات "لارام" و"مصر للطيران"

اتفاق شراكة يعزز خدمات "لارام" و"مصر للطيران"
وقعت الخطوط الجوية الملكية المغربية و"مصر للطيران" اتفاقية شراكة بالرمز المشترك "كودشير"، تدخل حيز التنفيذ على مستوى التسويق ابتداء اليوم الثلاثاء.

وأضاف بلاغ صادر عن "لارام" أن هذه الشراكة ستمكن كلتا الشركتين من تسويق الرحلات المباشرة التي تؤمنانها بين الدار البيضاء والقاهرة، كل واحدة برمزها الخاص، حيث سيتمتع ركاب الشركتين؛ العضوين في الاتحاد العربي للنقل الجوي (AACO) وجمعية شركات الطيران الإفريقية (AFRAA)، باختيارات أكثر للتنقل على متن الرحلات الاثنتي عشرة في الأسبوع التي تشغلانها في مواقيت متعددة.

عبد الحميد عدو، الرئيس المدير العام لـ"لارام"، قال في تصريح صحافي: "ستوفر هذه المرحلة من الشراكة التجارية للركاب الراغبين في السفر بين المغرب ومصر فرصا أكثر لتنقل أسهل من حيث المواقيت وعدد الرحلات، وساعات ربط أقل؛ وذلك بهدف دعم ورفع حركة النقل الجوي بين البلدين".

أما صفوت مسلم، رئيس الشركة القابضة لـ"مصر للطيران"، فقد صرح بقوله: "نحن جد سعداء بتوقيع هذه الاتفاقية مع الخطوط الجوية الملكية المغربية، إذ ستسمح لنا بتوحيد شبكتي وخدمات الشركتين لنوفر لزبائننا خيارات أوسع من الرحلات، وربطا أكثر ملاءمة؛ علما أن هذه خطوة أولى نحو تعزيز الشراكة بين الجانبين في المستقبل".

جدير بالذكر أن الخطوط الملكية المغربيةترتبط بعدة اتفاقيات شراكة مع كبريات الناقلين الجويين العالميين، معززة بذلك شبكتها التجارية واللوجستيكية من أجل النهوض بوجهة المغرب، والرفع من مستوى الخدمات المقدمة للزبناء.

عن الكاتب

الوطنية 24

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية