Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

صحف الخميس: الوداد يُسافر في الرابع من الشهر المقبل إلى أبو ظبي للمشاركة في الموندياليتو

صحف الخميس: الوداد يُسافر في الرابع من الشهر المقبل إلى أبو ظبي للمشاركة في الموندياليتو
نستهل جولتنا بين الصفحات الرياضية للجرائد الوطنية الصادرة لعدد الغد من يومية "الصباح" التي كتبت أن الوداد البيضاوي حدد الرابع من دجنبر المقبل موعدا للسفر إلى الإمارات للمشاركة في كأس العالم للأندية، المقرر في الفترة ما بين 6 و16 من الشهر المقبل، مشيرة إلى أن الفريق "الأحمر" سيشارك في المسابقة بنفس الأسماء التي أحرزت لقبي الدوري والعصبة.
نفس الجريدة كشفت أن اجتماعا مرتقبا بين الناخب الوطني، الفرنسي هيرفي رونار، ورئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل تسطير برنامج استعدادات المنتخب الوطني لنهائيات كأس العالم، روسيا 2018، مشيرة إلى أن "الثعلب" يطالب، مبدئيا، ببرمجة أكبر عدد من المباريات الإعدادية ضمن تواريخ الفيفا.
المنبر ذاته أورد أن مدرب الرجاء البيضاوي، الإسباني خوان غاريدو، قد رخص لزهير الواصلي بالعودة للتدريب رفقة الفريق الأول، وذلك بعدما عاقبه في وقت سابق بإلحاقه بتداريب فريق الأمل، وذلك استعدادا للمباراة النهائية من منافسات كأس العرش، المقررة السبت المقبل، بملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، أمام الدفاع الحسني الجديدي.
إلى يومية "المساء" التي أجرت حوارا مع سعيد الناصيري، رئيس الوداد البيضاوي، كشف فيه أن خزانة ما زالت في حاجة إلى اﻷلقاب، رغم أنها حققت لقب الدوري والعصبة في عام واحد، مؤكدا أن شهية الفريق للحصد الإنجازات مفتوحة، قبل أن يوجهة رسالة لجماهير النادي، مؤكدا فيها أنه اشتاق للوحات فصيل "وينرز" المساند للفريق.
نفس الجريدة أعدت تقريرا حول أبرز الأسماء داخل المنتخب الوطني المرتقب أن يكون "مونديال" روسيا محطتها الأخيرة في مسارهم الكروي، قياسا بعامل السن، الذي يرشحهم للاعتزال قريبا، على غرار مهدي بنعطية، ونبيل درار، وامبارك بوصوفة، ونور الدين امرابط، وخالد بوطيب، ثم كريم الأحمدي.
"الحسرة والتخوف يدبان في نفوس اللاعبين المغاربة بسبب المونديال"، عنوان نقرؤه في صحيفة "الأخبار" التي كشفت أن مجموعة من اللاعبين المغاربة غبروا عن رغبتهم في المشاركة رفقة "الأسود" في كأس العالم، من بينهم ياسين أيوب، ويوسف العربي، وعبد العزيز برادة، وزهير فضال، ووليد أزارو، الذين سيعملون حسب الجريدة، بشكل مضاعف للفت انتباه هيرفي رونار ونيل فرصة التواجد في روسيا.

عن الكاتب

الوطنية 24

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية