Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

جامعة لقجع تصدر عقوبات صارمة ضد لاعبي و أندية البطولة، لم يسلم منها فريق حسنية أكادير.

جامعة لقجع تصدر عقوبات صارمة ضد لاعبي و أندية البطولة، لم يسلم منها فريق حسنية أكادير.
أصدرت اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم،عشية اليوم الأربعاء، عقوبات صارمة ضد لاعبي و أندية البطولة، لم يسلم منها فريق حسنية أكادير. في هذا الاطار، تقرر توقيف أحمد العينين مدرب حراس مرمى فريق الرجاء الرياضي لمدة 4 مباريات، اثنتان منها موقوفتا التنفيذ، مع غرامة مالية قدرها 4000 درهما، لاحتجاجاته المتكررة على قرارات الحكم خلال اللقاء الذي جمع الرجاء بفريق سريع واد زم، لحساب الجولة 9 من البطولة. كما تم تغريم المغرب التطواني مبلغ 4000 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بنادي شباب الريف للحسمية لحساب فعاليات الجولة 8 من البطولة الاحترافية، بناء على المادة 89 من قانون العقوبات، وأمام نهضة بركان لحساب تاسع جولة من الدوري. حسنية أكادير وأولمبيك أسفي، بدورهما لم يسلما من عقوبات اللجنة، حيث تم تغريمها مبلغ 2000 درهما، الأول بسبب جمع 4 إنذارات خلال المباراة الجولة التاسعة، والقرش المسفوي لجمع لاعبيه خمس إنذارات بنفس المباراة. بالنسبة لبطولة اتصالات المغرب القسم الوطني الثاني، فقد جائت عقوبات أنديتها ولاعبيها كالاتي:
توقيف كريم الولدي لاعب فريق المغرب الرياضي الفاسي لمباراتين نافذتين، وكريم الدافي لاعب فريق النادي القنيطري لمباراة واحدة. تغريم نادي الاتحاد الإسلامي الوجدي مبلغ 3500 درهما لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية خلال اللقاء الذي جمع بين الاتحاد الإسلامي الوجدي والرشاد البرنوصي لحساب الجولة 11 من الدوري. وتم فرض غرامة 1500 درهما على فريق شباب قصبة تادلة، لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق وداد فاس لحساب فعاليات الجولة 11 من البطولة. في ذات السياق، تغريم فريق رجاء بني ملال مبلغ 1500 درهما لحصول فريقه على 6 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق مولودية وجدة لحساب فعاليات الجولة 11 من البطولة، والجمعية الرياضية السلاوية مبلغ 1500 درهما لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الاتحاد الزموري للخميسات.

عن الكاتب

الوطنية 24

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية