Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

أشرف بنشرقي باقي في الوداد حتى نهاية الموسم الكروي الحالي

أشرف بنشرقي باقي في الوداد حتى نهاية الموسم الكروي الحالي
الوطنية24 – محمد بودويرة

كشفت مصادر جيدة الإطلاع أن فريق الوداد الرياضي البيضاوي لن يفرط في أي لاعب من لاعبيه الذين يتشكل منهم المنتخب الوطني المحلي.

وقالت ذات المصادر ل”الوطنية 24” إن قرار الوداد في عدم التفريط في أي لاعب من لاعبيه الذين يعول عليهم المنتخب الوطني المحلي في منافسات الشان المقبل، راجع بالأساس إلى مصلحة الوطن.

نفس المصادر أكدت أن رئيس الوداد سعيد الناصري الذي يشغل في الآن ذاته منصب رئيس العصبة الاحترافية لن يسرح أي نجم من نجوم الفريق الأحمر الذين هم أيضا نجوم المنتخب المحلي، خلال الميركاتو الشتوي، مشيرة إلى أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تراهن على الفوز بكأس إفريقيا للاعبين المحليين.

ويعتبر كل من اللاعب أشرف بنشرقي و إسماعيل الحداد و وليد الكرتي ومحمد أوناجم من ركائز المنتخب المغربي المحلي، الشيء الذي يصعب معه إيجاد بدائل لهم قبل انطلاق الشان مطلع السنة المقبلة.

وسيواجه المنتخب المغربي المحلي يوم الأحد 14 يناير المقبل في المباراة الافتتاحية المنتخب الموريتاني على الساعة السابعة و النصف مساءا بالمركب الرياضي محمد الخامس.

عن الكاتب

الوطنية 24

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية