Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

اولاد برحيل على صفيح ساخن...!!!

تعيش جماعة أولاد برحيل بإقليم تارودانت ، التي يسيرها حزب العدالة والتنمية بالاغلبية المطلقة، على إيقاع أجواء التوتر بين رئيس المجلس الجماعي وأعضاء أغلبيته.
ويتهم اعضاء المجلس المنتمون لحزب العدالة والتنمية زميلهم في الحزب بالاستفراد بالقرار والكذب على المواطنين، بحسب مصدر من داخل المجلس الجماعين في حديثه لـ « فبراير ».
وأضاف نفس المصدر أن الاعضاء راسلوا الكتابة الإقليمية في موضوع الصراع الدائر بينهم وبين رئيس المجلس لوضع حد له، لكنها لم تفلح في ذلك .
وتابع المصدر ذاته أن الاعضاء لجأوا فيما بعد للكتابة الجهوية، ولكن الرئيس استبق الامر وخرج بتدوينة فيسبوكية يقول فيها « مستشفى القرب يأخذ طريقه الصحيح، بعد انتهاء الاجراءات المسطرية لاقتناء البقعة الأرضية »، كذب وافتراء يضيف المصدر.
ويعتزم الاعضاء الغاضبون تقديم استقالاتهم من المجلس الجماعي لعامل إقليم تارودانت في الايام القليلة القادمة احتجاجا على تصرفات الرئيس.
من جهته قال عبد العزيز أمجان رئيس المجلس الجماعي لأولاد برحيل أن القرارت تأخذ بالاجماع، وهذا الامر تؤكده المحاضر منذ دورة أكتوبر 2015، مضيفا في اتصال هاتفي بفبراير، أن النظام الجماعي هو رئاسي بطبعه، لأن لدينا رئيس وليس مجلس رئاسة، والرئيس فرد ويساءل لوحده، ومع ذلك أتوفر على أسعى لإشراك الجميع من خلال التفويض.
وبخصوص مستشفى القرب قال أنه في الطريق الصحيح لأن المجلس أصبح يتوفر على أرض وهو مبرمج في إطار الخريطة الصحية

عن الكاتب

الوطنية 24

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية