Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

موس ماهر يرفض "البوز الهابط" .. ويبسط يده للفنانين بالجزائر

موس ماهر يرفض "البوز الهابط" .. ويبسط يده للفنانين بالجزائر
بعد النجاح الذي حققته أغنية "الهربة"، طرح المغني المغربي موس ماهر أغنية جديدة بعنوان "Calma"، على شكل الفيديو كليب من إخراج أمين خنوسي.

الأغنية الجديدة لموس، التي طرحها على شكل الفيديو كليب، كشف فنان الراي المغربي أنّ أغنيته الجديدة تتميز بـ"ستايل" غنائي عرف به منذ بداية مسيرته الفنية، وإضفاء لمسة خفيفة تتماشى مع الموجة الشبابية للأغنية المغربية.

وقال فنان الراي المغربي في تصريحاته لهسبريس: "اخترت اللون الفني الذي يتماشى مع الموجة ومتطلبات السوق الفنية، لأني سبق أن خسرت أموالا طائلة على ألبوم، بكلمات وألحان وتوزيع مع عمالقة هذا اللون الفني؛ لكنها لم تلق النجاح الذي كنت أتوقعه، لذلك توجهت إلى اللون الخفيف الاقتصادي".

وفي تعليقه على تقليد الفنان أيمن السرحاني في طريقة الفيديو، يرد: "أيمن فنان شاب بدأ للتو مسيرته الفنية، وأنا معجب باللون الفني الذي اختاره؛ لكني لم أقلده في طريقه الفيديو كليب، ربما الصدف هو اشتغالنا مع المخرج نفسه".



فيما علّق على اتهامه بسرقة الأغنية من الفنان الجزائري الشاب فتحي منار، "صحيح أن أغنيته نزلت بأيام قليلة قبل طرح أغنيتي؛ لكنني عند العودة إلى تفاصيل العمل الفني، يتأكد أني قمت بتسجيل العمل بأيام عدة قبل طرح المغني الجزائري للأغنية، وأعتقد أن كاتب كلماتها هو المخول له بالإجابة عن هذا السؤال".

واسترسل المتحدث: "ليس لدي أي مشكل في أداء فنان جزائري الأغاني التي أقدمها، على خلاف ذلك أرفض تأدية أغان من لدن فنانين مغاربة"، مبرزا أن علاقته مع الفنانين والجمهور الجزائري جد جيدة، وقال: "الفن ليس له حدود، الفن يصلح ما أفسدته السياسة، وإخواننا الجزائريون نحبهم ويحبوننا".

وأكد موس أنه يحرص في أغانيه على اختيار الكلمات الجميلة والأنيقة، التي تسمح للأمهات والأطفال بسماعها، منتقدا اتجاه بعض الفنانين إلى كلمات "هابطة" من أجل البحث عن "البوز".

واعتبر ماهر أن الموجة الجديدة من الأغاني حققت نجاحا جيدا، معتبرا أن ذلك أحسن رد على منتقديها، ومتمنيا لجميع الفنانين التوفيق في حياتهم المهنية، كما ناشدهم الابتعاد عن الصراعات الجانبية والعمل من أجل رقي الفن المغربي، وتمثيل البلد على المستوى العالمي.

عن الكاتب

الوطنية 24

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية