Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

السكر العلني يجر مستشارا بـ"البيجيدي" إلى القضاء

السكر العلني يجر مستشارا بـ"البيجيدي" إلى القضاء
قرر وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بمدينة الرشيدية، مساء اليوم الجمعة، متابعة طبيب بمدينة قلعة مكونة، ومستشار جماعي بالمدينة ذاتها، عن حزب العدالة والتنمية، في حالة سراح، بعد أداء كفالة قدرها 5 آلاف درهم، وإحالة ملفهما على الغرفة الجنحية التلبسية من أجل محاكمتهما، يوم 21 دجنبر القادم، طبقا لفصول المتابعة.

وكانت مصالح الشرطة القضائية بولاية أمن الرشيدية أوقفت، الليلة الماضية، طبيبا يملك عيادة خاصة بقلعة مكونة، ومستشارا جماعيا ببلدية قلعة مكونة، ينتمي إلى حزب العدالة والتنمية، إثر اقتحامهما حاجزا أمنيا على مشارف مدينة الرشيدية، بسيارتهما التي كانت تسير بسرعة كبيرة بسبب حالة السكر المتقدمة التي كانا عليها.

وقد تم وضع الاثنين رهن الحراسة النظرية، بتعليمات من النيابة العامة، حسب ما أكدته مصادر أمنية .

محمد ابن تيزى، الكاتب المحلي لحزب العدالة والتنمية بقلعة مكونة، أكد في اتصال هاتفي بجريدة هسبريس الالكترونية، أن أحد المتهمين هو مستشار جماعي بحزب العدالة والتنمية بعد الانتخابات الجماعية الأخيرة، نافيا "أن تكون للمتهم الآخر (الطبيب) علاقة بالحزب، سواء من قريب أو بعيد، عكس ما تم الترويج إليه من طرف بعض المواقع"، مضيفا أن "القضية الآن في يد القضاء بعدما تم تحديد تاريخ أول جلسة".

وأكد المتحدث ذاته قائلا: "لنا الثقة الكاملة في القضاء لإحقاق الحق وإعمال القانون، الذي يعتبر فوق جميع المواطنين، كيفما كانت انتماءاتهم أو صفاتهم أو مراكزهم"، قبل أن يختتم تصريحه بأن "المتهم بريء إلى أن تثبت إدانته".

عن الكاتب

الوطنية 24

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية