Ouled berhil - أولاد برحيل24 جريدة إلكترونية مغربية Ouled berhil - أولاد برحيل24 جريدة إلكترونية مغربية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

العماري يرد: هذه الاتهامات لا تمسني لوحدي، بل تمس بلدي وكل

 العماري يرد: هذه الاتهامات لا تمسني لوحدي، بل تمس بلدي وكل
alwataniya24
وصف إلياس العماري، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، ما ورد على لسان إسحاق شارية، أحد محاميي ناصر الزفزافي، من اتهامات بالتآمر على الملك بـ"الخطير" واصفا إياه بـ"الاتهامات التشهيرية".وصف إلياس العماري، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، ما ورد على لسان إسحاق شارية، أحد محاميي ناصر الزفزافي، من اتهامات بالتآمر على الملك بـ"الخطير" واصفا إياه بـ"الاتهامات التشهيرية".وقال العماري في تصريح لـموقع Le360 الإخباري : "هذه الاتهامات خطيرة، ليس فقط ضد شخصي وإنما ضد بلدي ومؤسساته".

وأضاف العماري ضمن التصريح ذاته "أمر خطير أن تتهم شخصا بالتـآمر ضد بلده، لن أذخر جهدا في سبيل متابعته حتى أسترجع حقي" مضيفا "إذا ما تعلق الأمر بشخصي لم أكن لأولي الامر اهتماما، لكن أن يتم ربط اسمي بمحاولات لزعزعة بلدي ، فهذا أمر غير مقبول".

وعلم LE360 من مصادر قضائية، أن الوكيل العام للملك لدى محكمة النقض، محمد عبد النبوي، فتح تحقيقا لتسليط الضوء على هذه القضية.

وكان محامي ناصر الزفزافي قد صرح خلال جلسة أول أمس الثلاثاء أمام الغرفة الجنحية بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء بأن "إلياس العماري حاول إقحام موكله في مؤامرة ضد الملك، ولكنه رفض".

من جهته، صرح أحمد أرحموش، محامي إلياس العماري، أنه وضع شكاية ضد إسحاق شارية على خلفية الاتهام نفسه.


عن الكاتب

تارودانت 24

التعليقات


.

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الأخبار أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Ouled berhil - أولاد برحيل24 جريدة إلكترونية مغربية