Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

هواوي تقدم ابتكارات هاتف "ماط10" بسعر مناسب

هواوي تقدم ابتكارات هاتف "ماط10" بسعر مناسب
دخل تصميم هواتف هواوي الذكية منعطفا متميزا خلال سنة 2017، تجاوز بكثير ما تحقق في السنوات السابقة، وأضحت كلمة "بلا حدود" هي المعيار.

وعلى خطى "سامسونغ غالاكسي إس 8"، باتت آخر صيحات هواوي "Mate 10 Lite" تشكل الحدث. ويمكن القول إن هذا الهاتف الذي يعتبر ثمنه في متناول الجميع، وهو من ضمن فئة الطراز العالي للمصَنِّع الصيني، يعد واعدا بشكل كبير بسبب خصائصه، وقدراته، وجودة صوره الكفيلة بإقناع كل المستعملين، حتى الأكثر تطلبا من بينهم.

ويواصل هواوي إحراز التقدم من خلال وضع جهاز استشعار البصمات وسط الغطاء الخلفي، ما يجعل الوصول إليه أكثر سهولة من "غالاكسي 8". ومع شاشة من مقاس 5.9 بوصة، مقابل 5.8 بوصة بالنسبة للهاتف الذكي الأخير للعلامة الكورية الجنوبية، فإن هواوي "Mate 10 Lite" يقدم تصميما مغريا. وأكثر من ذلك، فإنه يستفيد من نسبة الشاشة نفسها 18.9، مثل "مات 10 برو"، مع صورة عالية النقاء مماثلة، وتعادل 2160 x 1080 بيكسيل.

ابتكار آخر لهواوي "Mate 10 Lite"، هذا الهاتف المحمول يحتوي على ما لا يقل عن أربعة أجهزة استشعار الصورة، ويتيح فرصة تخليد كل الذكريات بسهولة أكبر، فخلفية الجهاز تتوفر على عدسة مزدوجة من 16 إلى 2 ميغابيكسيل، في حين تتضمن الواجهة الأمامية كاميرا مزدوجة العدسات من 13 و2 ميغابيكسيل، وهو ما يعتبر مثاليا لالتقاط صور السيلفي.

هذه الوظيفة الجديدة للكاميرا المزدوجة تتيح للهاتف تقديم تأثيرات جميلة جدا، مثل تأثير "بوكيه"، ووضع بيوتي 4.0، مع ضمان ولون بشرة طبيعي ونتائج مقنعة.

ومع 3340 mAh تعد طاقة بطارية هذا الهاتف الذكي الجديد مبهرة هي الأخرى. ومساحة التخزين تعادل مثيلتها لـ"سامسونغ إس 8"، مع 64 جيغاأوكت، ولكن "Mate 10 Lite" يوفر إمكانية إضافة بطاقة الذاكرة (microUSB)، وعلاوة على ذلك، وجود موصل "ميكرو يو إس بي" ومقبس جاك.

وعُرض هواوي "Mate 10 Lite" للبيع في المغرب بداية من 15 نونبر، وهو متوفر باللون الأزرق، وأيضا الأسود والذهبي، بسعر للعموم حدد في 3199 درهما.

عن الكاتب

الوطنية 24

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية