Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

الجهوية 24 - باتشوكا يهزم الجزيرة الإماراتي ويحرز المركز الثالث بمونديال الأندية 2017 في أبوظبي

الجهوية 24 - باتشوكا يهزم الجزيرة الإماراتي ويحرز المركز الثالث بمونديال الأندية 2017 في أبوظبي
توج فريق باتشوكا المكسيكي، بطل الكونكاكاف، اليوم بالمرتبة الثالثة لبطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم التي تستضيفها دولة الإمارات، وذلك بعد فوزه على الجزيرة، بطل الدوري المحلي، بنتيجة (1-4) على ملعب مدينة الشيخ زايد الرياضية بالعاصمة أبو ظبي.
وفي مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، تقدم الضيوف أولا عن طريق الجناح الأوروجوائي جوناثان أوريتافيسكايا (ق37) ليخرجوا إلى الاستراحة ولهم الأفضلية.
وبعد بداية الشوط الثاني، تمكن أصحاب الضيافة من معادلة النتيجة بتوقيع لاعب الوسط خلفان مبارك (ق57)، إلا أن الزوار عادوا للمقدمة من جديد عن طريق المهاجم الأرجنتيني فرانكو خارا (ق60).
وفي ظل محاولات الجزيرة للعودة في النتيجة، قضى الشاب البديل روبرتو دي لا روسا (17 عاما) على آمال الفريق الاماراتي بإحراز الهدف الثالث (ق79).
ولم يقف الأمر عند هذا الحد، حيث احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء للضيوف في الرمق الأخير، نفذها بنجاح اللاعب التشيلي آنخيلو ساجال (ق84).
وبهذا الفوز، توج باتشوكا ببرونزية مونديال الأندية، وربح مكافأة مالية قدرها مليوني ونصف مليون دولار أمريكي.
فيما اكتفى الجزيرة، المضيف، بالمركز الرابع بعد أداء مشرف في مبارياته الأربع التي خاضها، ليحصل هو الآخر على جائزة مالية تقدر بمليوني دولار أمريكي.

عن الكاتب

الجهوية 24

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية