Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

الجهوية 24 - تالكجونت: جمعية شباب ايت يوسف أمحند للرياضة والثقافة تعقد جمعها العام التأسيسي

الجهوية 24 - تالكجونت: جمعية شباب ايت يوسف أمحند للرياضة والثقافة تعقد جمعها العام التأسيسي
بدعوة من اللجنة التحضيرية المكونة من مجموعة من الشباب الغيور ممن حملوا هم  التنمية ويسعون الى تنزيلها وفق ما لهم من امكانيات محدودة من اجل خدمة المجال الرياضي والثقافي بالمنطقة، عقدت جمعية شباب أيت يوسف أمحند للرياضة والثقافة جمعها العام التاسيسي يوم السبت 2 دجنبر 2017 ابتداء من الساعة العاشرة صباحا بالمركب السوسيورياضي بجماعة تالكجونت اقليم تارودانت .

الجمع العام حضره  رئيس جماعة تالكجونت ورئيس جمعية تمونت نايت يوسف امحند   وممثلي السلطة المحلية بالاضافة الى المهتمين بالشأن الرياضي والثقافي  ….

وبعد تدارس جدول أعمال الجمع العام التأسيسي تمت مناقشة القانون الاساسي للجمعية والمصادقة عليه كما تم تحديد واجب الانخراط  وفي الاخير تم انتخاب المكتب المسير للجمعية والذي جاء على الشكل التالي:

الرئيس: عزيز افرير

نائب الرئيس: ابراهيم بكريم

الكاتب العام: هشام أخراز

نائبه: خالد بوسكيف

الأمين: عبد الرحيم بوتفست

نائبه: ابراهيم هنين

المستشارون: عزيز كاعنون، الحسين المباركي، ابراهيم ابريلو، مصطفى بوالنيت، عبد الله المباركي،حسن بوسكيف،علي ايت مبارك، رشيد ايت مبارك، الحبيب المباركي، اليوسفي، محمد ايت مبارك.

عن الكاتب

الجهوية 24

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية