Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

الجهوية24 - موظفو النواصر يستفيدون من حملة طبية متخصصة

الجهوية24 - موظفو النواصر يستفيدون من حملة طبية متخصصة
الجهوية24 من الدار البيضاء

نظمت جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي وموظفات عمالة النواصر، بشراكة مع المندوبية الإقليمية للصحة، حملة طبية متعددة الاختصاصات لفائدة موظفيها.

واستفاد الموظفون من حوالي 400 تدخل طبي، بحضور عامل إقليم النواصر، جميع موظفي العمالة، إلى جانب بعض عناصر القوات المساعدة.



وأكد هشام الودغيري، المندوب الإقليمي للصحة، أن هذه الحملة تأتي تماشيا مع الحملات الطبية التي تنظم على الصعيد الوطني من الوزارة الوصية، وجندت لها طاقما مهما.

وأوضح المندوب الإقليمي أن هذه المبادرة ستعمم على صعيد موظفي الجماعات المحلية، مشيرا إلى أنه جرى تخصيص طاقم طبي لها يتكون من 9 أطباء، وطبيبة متطوعة، في اختصاصات متعددة، كالكشف المكبر على سرطان الثدي، وداء السكري، والضغط الدموي، والقلب والشرايين، ناهيك عن داء فقدان المناعة؛ علاوة على 4 ممرضين، ومسيرين.



من جهته، أشار الحسين زرزوري، رئيس جمعية الموظفين، إلى أن المبادرة تدخل في نطاق البرنامج السنوي المسطر من لدن الجمعية، ضمن الخدمات الاجتماعية التي تقدمها، لاسيما ما يتعلق بمراقبة وتتبع صحة الموظفين.

عن الكاتب

الجهوية 24

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية