Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

الجهوية 24 - "الثعلب الفرنسي" يدعو "الأسود" إلى رفع الرأس أمام إسبانيا والبرتغال

الجهوية 24 - "الثعلب الفرنسي" يدعو "الأسود" إلى رفع الرأس أمام إسبانيا والبرتغال
تعليقا منه على قرعة كأس العالم التي وضعت المنتخب المغربي في مجموعة قويّة، ضد منتخبات إسبانيا والبرتغال وإيران، أكد مدرب المنتخب المغربي هيرفي رونار أنه كان يتمنى تفادي منتخب إسبانيا، بحكم قيمته الأوروبية والعالمية، وكذا لما يتوفر عليه من إمكانات كبيرة.

وأشار رونار، خلال تصريح صحافي، بعد إجراء قرع "المونديال" في قصر "الكريملين" بالعاصمة الروسية موسكو، إلى أن وجود المنتخب المغربي في المجموعة (B) هو "أمر صعب" يجب التعامل معه في مباريات كأس العالم.

وأكد رونار، خلال التصريح، أن الوصول إلى كأس العالم يعني أن مستوى المنتخبات التي تشارك "المونديال" هو مستوى عال وعلى الجميع التعامل معه.

وتابع "الثعلب الفرنسي" في السياق ذاته أن على المنتخب المغربي المشاركة برأس مرفوعة، مشيرا إلى أن "الأسود" لن تشارك من أجل المشاركة فقط.

وأكد رونار أن المنتخب المغربي لن يُشارك في كأس العالم بروسيا كـ"مُتفرج"؛ بل سيشارك المنتخب بثقة في إمكاناته وبحظوظه في المجموعة التي تضم إسبانيا والبرتغال وإيران.

وعن المقابلة الأولى التي سيلاقي فيها المنتخب المغربي منتخب إيران، أكد رونار أنها ليست بـ"السهلة"، مشيرا إلى أنه سيتابع مستوى المنتخب الإيراني ليعرف الإمكانات التي يتوفر عليها قبل مواجهة المونديال المرتقبة.

عن الكاتب

الوطنية 24

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية