Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

الجهوية 24 - الأمم المتحدة تقول محادثات سوريا "فرصة كبيرة مهدرة" وتسعى لأفكار جديدة

جنيف (رويترز) - قال ستافان دي ميستورا مبعوث الأمم المتحدة لسوريا إن جولة محادثات السلام السورية التي انتهت يوم الخميس كانت فرصة كبيرة مهدرة لكن قد تكون هناك جولة أخرى الشهر المقبل إذا تم التوصل لأفكار جديدة تشجع حكومة الرئيس السوري بشار الأسد على المشاركة.  وقال دي ميستورا ”سأحتاج على الأرجح إلى التوصل لأفكار وعوامل جديدة بشأن كيفية مواصلة المحادثات لا سيما بشأن الدستور والانتخابات“.  وأضاف أن خطط إجراء محادثات جنيف في يناير كانون الثاني تعتمد على نتيجة المناقشات في الأمم المتحدة بنيويورك الأسبوع المقبل.
جنيف (رويترز) - قال ستافان دي ميستورا مبعوث الأمم المتحدة لسوريا إن جولة محادثات السلام السورية التي انتهت يوم الخميس كانت فرصة كبيرة مهدرة لكن قد تكون هناك جولة أخرى الشهر المقبل إذا تم التوصل لأفكار جديدة تشجع حكومة الرئيس السوري بشار الأسد على المشاركة.
وقال دي ميستورا ”سأحتاج على الأرجح إلى التوصل لأفكار وعوامل جديدة
بشأن كيفية مواصلة المحادثات لا سيما بشأن الدستور والانتخابات“.


وأضاف أن خطط إجراء محادثات جنيف في يناير كانون الثاني تعتمد على نتيجة المناقشات في الأمم المتحدة بنيويورك الأسبوع المقبل.

عن الكاتب

الجهوية 24

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية