Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

الجهوية24 - وزارة التعليم تلجأ إلى القضاء بسبب البلاغ “المجهول”

الجهوية24 - وزارة التعليم تلجأ إلى القضاء بسبب البلاغ “المجهول”

الجهوية24 - وزارة التعليم تلجأ إلى القضاء بسبب البلاغ “المجهول”

في تطور مثير، قررت وزارة التبية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي اللجوء إلى القضاء ردا على بلاغ “مزور” تم نسبه للوزارة وتم تداوله بشكل واسع قبل يومين.
وفي بلاغ صحفي جديد توصل” الجهوية24″ بنسخة منه، أعلنت الوزارة أنها تقدمت لدى الجهات المختصة بشكاية من أجل فتح تحقيق في موضوع تزوير بلاغ صحفي ونشر أخبار زائفة بخصوص مباراة توظيف أساتذة بموجب عقود.

وطالبت الوزارة بمباشرة المتابعة القضائية في حق كل من كان وراء فبركة ونشر هذا البلاغ الكاذب.

وكانت جهات مجهولة قد روجت بلاغ قيل إنه صادر عن وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، ويفيد بإلغاء إجراء مباراة التوظيف بالتعاقد للسنة المقبلة 2018-2019، ما خلق جدلا واستنكارا من قبل المترشحين.

وعلى إثر ذلك خرجت الوزارة المذكورة يوم الخميس الماضي بتكذيب في الموضوع، مؤكدة عبر صفحتها الرسمية على “الفيسبوك”، أن ما نشر بهذا الخصوص لا أساس له من الصحة، وتنفي نفيا قاطعا أن تكون قد أصدرت أي إعلان أو بلاغ يستفاد منه إلغاء هذه المباريات المذكورة.

عن الكاتب

الجهوية 24

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية