Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

الجهوية24 - التعادل ينهي مباراة أولمبيك خريبكة وشباب الحسيمة

الجهوية24 - التعادل ينهي مباراة أولمبيك خريبكة وشباب الحسيمة

الجهوية24 - التعادل ينهي مباراة أولمبيك خريبكة وشباب الحسيمة

استقبل فريق شباب الريف الحسيمي نظيره أولمبيك خريبكة لكرة القدم، زوال اليوم، على أرضية ملعب ميمون العرصي "تشيبولا" بمدينة الحسيمة، برسم الدورة الثانية عشرة من البطولة الوطنية "اتصالات المغرب"، وانتهت المباراة بنتيجة التعادل، إثر تمكن كل فريق من تسجيل هدف واحد.

ولم يكن فريق شباب الريف الحسيمي في حاجة إلى أكثر من دقيقة واحدة لتسجيل هدف السبق، حين تمكن المهاجم أيوب الملوكي من هز شباك أولمبيك خريبكة؛ وهو ما تسبب في إرباك الضيوف ودفعه إلى الاحتياط أكثر، خوفا من استقبال المزيد من الأهداف، خاصة مع الاندفاع القوي الذي أبداه أصحاب الأرض طيلة الشوط الأول.

وحاول لاعبو أولمبيك خريبكة تدارك نتيجة المباراة، حيث بحثوا عن هدف التعادل في اللحظات الأخيرة من الشوط الأول، والدقائق الأولى من الشوط الثاني؛ إلا أن غياب اللمسة الأخيرة، من جهة، واستماتة المدافعين، من جهة ثانية، حال دون تمكن "فريق الفوسفاط" بلوغ شباك مرمى فريق شباب الريف الحسيمي.

ونجح الفريق الضيف في تعديل الكفة، في تمام الدقيقة الستّين، حين تمكن اللاعب أيمن حسوني، مهاجم فريق أولمبيك خريبكة، من هزم حارس شباب الريف الحسيمي، لتتوالى بعد ذلك المحاولات الفاشلة من كلا الفريقين، إلى أن انتهت المباراة بدون غالب ولا مغلوب.

ومع إطلاق الحكم عبد الواحد فاتيحي صافرة النهاية، يكون فريق شباب الريف الحسيمي قد عزّز رصيده بنقطة واحدة، تجعله مؤقتا في الرتبة الثالثة إلى جانب فريق الدفاع الحسني الجديدي بمجموع نقط بلغ 17 نقطة، مع مباراة مؤجلة للفريق الحسيمي؛ فيما انتقل فريق أولمبيك خريبكة مؤقتا من الرتبة الـ13 إلى الرتبة الـ11 مع فريق نادي سريع وادي زم، بمجموع نقط لا يتجاوز 13 نقطة، في انتظار انتهاء باقي مباريات الدورة الـ12 والمباريات المؤجلة لبعض الفرق.

عن الكاتب

الجهوية 24

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية