Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

الجهوية 24 - الفيفا: "أسود الأطلس" كبيرة .. والمدرب رونار أستاذ

الجهوية 24 - الفيفا: "أسود الأطلس" كبيرة .. والمدرب رونار أستاذ
الجهوية 24 - آمال لكعيدا*

ما زال المسَار الجيّد الذي بصم عليه المنتخب المغربي في التصفيات والذي أهّله إلى كأس العالم، روسيا 2018، يحظى باهتمام المراقبين، الذين عبّروا عن إعجابهم بروح الإصرار والانتصار التي باتت تميّر "الأسود" بعد سنوات من التواضع.

ونشر موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم، فيفا، تقريرا أنجزته وكالة الأنباء الفرنسية، بعنوان "أسود كبيرة، ورونار الأستاذ"، تناول أهم محطات المنتخب المغربي في التصفيات، والتي أنهاها رفاق مهدي بنعطية بتأهّل طال انتظاره، بعد 20 سنة من الغياب.

وأرجع التقرير الفضل في ما حقّقه المنتخب المغربي في الفترة الأخيرة من نجاحات، لمدرّبه الفرنسي، هيرفي رونار، واصفا ما بلغه "الأسود" من تأهل إلى نهائيات "المونديال" وتسلّق مراتب "الفيفا" لاحتلال المركز 40 بين منتخبات العالم "نهضة"، ساهم في إحداثها "الثعلب" الفرنسي.

وكان هيرفي رونار قد علّق على نتائج قرعة "المونديال" التي جرت قبل أيام في العاصمة الروسية، موسكو، وأوقعت المنتخب المغربي في المجموعة الثانية إلى جانب إسبانيا، البرتغال وإيران، قائلا إنه كان يمني النفس بتفادي منتخب "لاروخا".

واعتبر رونار وقوع المنتخب المغربي في المجموعة الثانية أمرا صعبا، لكنه في المقابل أكّد أن على المنتخب المغربي، المشاركة برأس مرفوعة، مشيرا إلى أن "الأسود" لن تشارك من أجل المشاركة فقط.

عن الكاتب

الجهوية 24

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية